كلوب: سنحدد اليوم موقف محمد صلاح من المشاركة أمام ساوثهامبتون

أكد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، أن موقف محمد صلاح نجم الريدز، من المشاركة في مباراة ساوثامبتون، غدًا الثلاثاء، سيتحدد اليوم الإثنين، وذلك بعد تعرضه للإصابة خلال مواجهة تشيلسي، السبت الماضي، بنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

وشارك محمد صلاح أساسيًا في مباراة نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي والتي انتهت بفوز الريدز بركلات الترجيح، لكنه خرج بديلًا بعد نصف ساعة فقط من انطلاق المباراة، بسبب الإصابة.

وقال كلوب، في مؤتمر صحفي ردًا على سؤاله عن موقف صلاح وزميله فيرجيل فان دايك: «عندما يصل اللاعبون اليوم يجب أن أتخذ الكثير من القرارا، وسنشكل فريقًا لمحاولة الفوز على ساوثهامبتون، هذه هي مهمتنا».

وأضاف كلوب، حديثه بشأن فابينيو المصاب «إنه يتقدم بشكل جيد للغاية لكنه لن يشارك ضد ساوثهامبتون، وبالطبع سيكون هناك بعض التغييرات في التشكيل الذي نواجه به ساوثامبتون، لأننا لعبنا 120 دقيقة أمام تشيلسي يوم السبت».

وفي سياق متصل، كشفت تقارير صحفية إنجليزية، اليوم الإثنين، موقف المصري محمد صلاح وزميله الهولندي فيرجيل فان دايك، من المشاركة في مباراتي ليفربول أمام ساوثهامبتون ووولفرهامبتون، ضمن منافسات الجولتين قبل الأخيرة والأخيرة بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وأكدت صحيفة «التايمز» أن محمد صلاح وفيرجل فان دايك سيغيبان بشكل رسمي عن مباراة ليفربول وساوثهامبتون، المقرر لها غدًا الثلاثاء، حيث يسعى يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول للحفاظ عليهما قبل نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأشارت الصحيفة، إلى أنه من غير المؤكد مشاركتهما بالمباراة الختامية من الدوري الإنجليزي ضد وولفرهامبتون الأسبوع المقبل، إلا أن كل شيء ممكن.

إيهاب جلال يكشف تفاصيل تواصله مع محمد صلاح بعد إصابته.. وموقفه من ضم عبد الله السعيد

مرض مؤمن زكريا.. حرم اللاعب من كرة القدم.. ومحمد صلاح أنعش معنوياته