كلوب: صلاح أفضل لاعب فى مباراة ليفربول وبيرنلى

كتب: كريم فؤاد

قال يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، إن المهاجم الدولي محمد صلاح أفضل لاعب في مباراة الفريق أمام بيرلني التي أقيمت اليوم ضمن مافسات الجولة الـ 30 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتابع كلوب أنه رغم أن محمد صلاح لم يسجل في المباراة التي انتهت بفوز الريدز بنتيجة 4-2 إلا أنه كان الأفضل في الملعب، قائلا: «لست متأكدًا من أنك سترى ذلك في الكثير من التقييمات، لأنه مهاجم ولم يسجل أهدافًا. لكن ليس لدينا مشكلة مع الثقة»، مؤكدا أنه في حاجة إلى جميع اللاعبين، وأن يكونوا في كامل ليقاتهم الفنية في الملعب.

وكشف المدير الفني للفريق الإنجليزي أن اللاعبين تمكنوا من تحقيق نتيجة رائعة بعد الفوز على بيرنلي وتقليص فارق الترتيب بنقطة واحدة خلف مانشستر سيتي في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأشاد يورجن كلوب بأداء كل من روبرتو فيرمينو وساديو ماني اللذين سجلا هدفين لكل لاعب على ملعب آنفيلد مقعل الريدز واحتفل ماني بتسجيل هدفه الخمسين مع ليفربول.

وأكد أن مباراة فريقه كانت صعبة لاسيما مع استقبال الفريق الهدف المبكر في تلك المباراة في الدقيقة السادسة لذا كان على الفريق سرعة الرد وتعديل النتيجة وهو ما تم بالفعل مع زيادة معدل الاستحواذ على الكرة طوال الوقت، وتم خلق الكثير من الفرص.

وكشف المدير الفني لفريق ليفربول أن الفريق قام بتسديد 23 على المرمى مقابل ثلاثة فقط على مرمى فريقه وفي النهاية نجح اللاعبين القتال داخل الملعب والفوز بنتيجة 4-2.