كلوب: «ظروف الطقس لم تساعد ليفربول أمام إيفرتون.. ولن نفقد أعصابنا في المباريات المقبلة»

وعد يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، بمواصلة التقدم في السباق على لقب الدوري الإنجليزي، عقب التعادل السلبي أمام إيفرتون يوم الأحد.

وقال كلوب خلال تصريحات صحفية «لا أعتقد أنه يجب علي أن أنصح بعدم الخوف خلال المنافسة على صدارة الدوري، كونهم يعرفون ذلك بالفعل، فنحن لسنا صغارا، وقادرون على تقديم كرة قدم جيدة».

وتابع المدير الفني للريدز «ما زلنا في المعركة، وسنحت لنا فرصاً كثيرة لم نستغلها».

واستطرد كلوب «لدينا العديد من المباريات الصعبة، وسنواجه بيرنلي الجولة المقبلة داخل الديار، والطريقة الوحيدة للفوز هي الحفاظ على الهدوء»، مشيرا إلى أن ظروف الطقس لم تساعد فريقه في مباراة إيفرتون اليوم الأحد.

وأردف «نحن مستقرون للغاية، ونعلم أننا جيدون، لكن هناك الكثير من الفرق الأخرى الجيدة في الدوري أيضاً، علينا فقط الاستمرار»معربا عن أسفه بعد التعادل مع إيفرتون، معلقاً «الأمور مازالت جيدة، فلنستمر في ذلك».

واختتم كلوب « لعبنا بشكل هجومي بما يكفي، ومازال أمامنا 9 مباريات يجب أن نخوضها، ولا نفقد أعصابنا، سيتي فاز يوم أمس في مباراة سنحت لهم خلالها 20 فرصة، ولكنهم فازوا بتسديدة واحدة، نحن فريق هجومي، وهذا شيء واضح وجيد، وفي الوقت ذاته نتعرض لخطر الهجمات بدون شك، فإذا واجهنا بيرنلي بشكل هجومي قد يقتلوننا بهجمة مرتدة».

ويحتل ليفربول المركز الثاني في الدوري الإنجليزي برصيد 70 نقطة، بعد تعادله اليوم الأحد مع إيفرتون سلبيا، بفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي المتصدر.