كلوب عن حصول صلاح على ضربة جزاء أمام برايتون: موقف رائع

أشاد الالمانى يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزى، بأداء لاعبى فريقه خلال مباراة برايتون، مؤكدا ان أعتقد أن اللاعبين بذلوا أقصى ما لديهم اليوم واستحقوا الفوز في النهاية بهدف نظيف سجله النجم المصرى محمد صلاح من ضربة جزاء تسبب فيها ، ليضع فريقه في صدارة الدورى الإنجليزى بفارق 7 نقاط عن مانشستر سيتي الذي يلعب الاحد.

واشاد كلوب فى تصريحات صحفية عقب المباراة بمحمد صلاح وقدرته على الحصول على ضربة جزاء خلال المباراة، واصفا مافعله صلاح بالموقف الرائع، قائلا: «من الطبيعي أن يتوغل المهاجم داخل منطقة جزاء الخصم، فذلك يجعل الدفاع ضده صعبًا على المدافعين، لقد كانت فرصة جيدة من صلاح، وربما لو اختار التسديد لشكل تهديدًا قويًا لمرماهم أيضًا».

وقال الألمانى يورجن كلوب ان السنغالى مانى والبرازيلى فيرمينو كانت لديهم فرص عديدة خلال المباراة، مشيدا بماوصفه بنضج اللاعبين في الملعب بعد تسجيل صلاح هدف التقدم، خاصة مافعله فيرمينو بالتحدث مع زملائه وتبادل المراكز مع ماني كان لهذا تأثير كبير على النتيجة اليوم..

وقال كلوب: أعطيت تعليماتي للاعبين بين الشوطين لتعديل بعض الأمور ونفذها اللاعبون بشكل جيد، استطعنا الضغط عليهم واستعادة الكرة بعد فقدانها؛ كانت لنا هجمة مرتدة جيدة شارك فيها محمد صلاح وشاكيري وانتهت بتحصل محمد صلاح على ركلة جزاء واستطاع صلاح تسجيل الهدف منها. بعد الهدف، تحلينا بالهدوء واستحوذنا على الكرة وحاولنا خلق بعض الفرص ولكن بدون مخاطرة، فلقد كان من الواضح أن مباراة اليوم لن تشهد نتيجة كبيرة.