كلوب عن محمد صلاح: يشعر بخيبة أمل كبيرة.. والطريقة التي خسرت بها مصر البطولة صعبة

أكد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، أن محمد صلاح نجم منتخب مصر والريدز، يشعر بخيبة أمل كبيرة، بعد خسارة بلاده لقب بطولة كأس أمم إفريقيا، أمام السنغال التي فاز في نهائي البطولة، الأحد الماضي، بركلات الترجيح.

وقال كلوب، في تصريحات بالمؤتمر الصحفي، لمباراة ليستر سيتي، المقرر لها غدًا الخميس، بالدوري الإنجليزي: «من الواضح أن صلاح يشعر بخيبة أمل كبيرة، كان شيئًا كبيرًا، إن خسارة المباراة النهائية أمر صعب حقًا، والطريقة التي خسروا بها البطولة صعبة للغاية وهذا ما يشعر به صلاح، نعم هو سعيد بالعودة لكنه يشعر بخيبة أمل كبيرة أيضًا».

وأضاف كلوب «تحدثنا بوضوح عن البطولة وكل شيء، سيتعامل صلاح مع الوضع بالطبع وأتمنى أن يكون اليوم أفضل، فقد أدرك كل من شاهده أمس أنه لا يزال يفكر فيما حدث في نهائي كأس أمم إفريقيا.. لقد تأهل صلاح مع منتخب مصر إلى النهائي بأصعب طريقة ممكنة ثم لعبوا ضد المرشح الأبرز للفوز بالبطولة».

وواصل يورجن كلوب «لعب منتخب مصر مباراة نهائية رائعة للغاية، خاصة عندما تفكر فيما حدث لهم في المباريات السابقة، لقد رأيت مدى قتال الفريقين، خاصة مصر، لقد قاتلوا بشدة للحد من خطورة المواهب السنغالية الرائعة».

واستطرد «كل هذا قد يساعد صلاح على المدى الطويل ولكن لا أعتقد أن هناك مساحة كبيرة لمزيد من التحفيز في ذهن صلاح، فهو يحفز نفسه باستمرار، وأمامنا كجهاز فني مهمة توجيه هذا الحماس، وخسارة مباراة نهائية، تعطيك العديد من الدوافع في المباراة الهامة التالية أو البطولة الهامة التالية رغم صعوبة الأمر».

وتابع كلوب، ضاربًا المثل بفريق ليفربول نفسه، في إشارة لخسارة نهائي دوري أبطال أوروبا 2018 ثم الفوز بنهائي 2019 «سيستفيد صلاح من خسارة هذا النهائي، ونحن أيضا سنستفيد منه، ولكن لا أعلم كيف سيحدث ذلك».

مهند لاشين يكشف رسالة محمد صلاح التحفيزية قبل المباريات: «احنا بنلعب للناس».. فيديو

محمد صلاح يعود للمشاركة في ليفربول بعد انتهاء مهمته مع مصر بأمم إفريقيا