كلوب عن هدف صلاح أمام سالزبورج: «أسكن الكرة الشباك بطريقة رائعة للغاية»

قاد النجم المصري محمد صلاح المحترف بصفوف ليفربول الانجليزي، فريقه للفوز على مضيفه ريد بول سالزبورج النمساوي، بهدفين نظيفين بالمباراة التى جرت مساء اليوم بالجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري الأبطال الأوروبي.

وقال يورجن كلوب خلال تصريحات صحفية عقب المباراة «أكن الكثير من الاحترام والتقدير لما قام به سالزبورج، لقد قدموا مباراة جيدة للغاية وظهروا بمستوى رائع أيضًا في مباراة الذهاب وكذلك في مواجهاتهم ضد نابولي وجينك».

وتابع «الشوط الأول كان صعبًا وتسبب لاعبو سالزبورج في العديد من المتاعب لخط دفاعنا، ولكننا كنا جاهزين للقتال من أجل الفوز، وربما فوتنا فرصة تسجيل هدف واحد على الأقل في الشوط الأول،و في الشوط الثاني، نجحنا في تسجيل هدفين متتاليين وكان بإمكاننا أن نحرز المزيد من الأهداف، ولكن كما قلت في البداية، كل الاحترام لجيسي مارش وسالزبورج على ما قدموه في هذه البطولة».

وحول رأيه في الهدف الذي أحرزه محمد صلاح، قال «لقد شاهدت الهدف مرة واحدة، وبكل تأكيد كانت هذه أصعب كرة بالنسبة له في مباراة اليوم، صلاح لعب مباراة جيدة، وربما كان عليه أن يستغل الفرص التي سنحت له بشكل أفضل، لكن أن يسجل الهدف بهذه الطريقة، فهذا يخبرنا  عن الجودة التي يمتلكها صلاح. لقد أنهى الكرة في الشباك بطريقة رائعة للغاية».

واختتم « أستطيع القول أن جيسي مارش وفريقه قدموا مباراة جيدة، ولكننا قمنا باستغلال المساحات الفارغة بطريقة جيدة، وأدى ذلك لتسجيلنا هدفين في الشوط الثاني، أعتقد أننا جعلنا المباراة أكثر صعوبة على سالزبورج في الشوط الثاني، علمت من الإحصاءات أننا قمنا بواحد وعشرين محاولة اليوم وربما كان بإمكاننا تسجيل خمسة أو ستة أهداف، ولكن، كما قلت من قبل، كامل احترامنا وتقديرنا لجيسي مارش وفريقه».