كلوب لمنتقدي محمد صلاح: هداف ليفربول وانجاز جديد ينتظره

علق الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، عن تراجع مستوي النجم المصري محمد صلاح مع الفريق خلال الفترة الحالية وغيابه عن التهديف مع الريدز لمدة 27 يوم حتى الآن.

كلوب يدافع عن محمد صلاح

وقال كلوب خلال تصريحاته، أن محمد صلاح لم يفقد الثقة في نفسه، أن كل المهاجمون يمرون بفترات من تراجع المستوى، مؤكداً أن صلاح سيحطم الرقم القياسي الخاص بخوض 200 مباراة بقميص ليفربول على ملعب 'أنفيلد' في كل المسابقات، وأريد التذكير بأنه حطم الكثير من الأرقام القياسية أبرزها ما يتعلق بالتسجيل.

وواصل كلوب، تصريحاته، أن محمد صلاح من أفضل لاعبي العالم حالياً، قائلاً «عندما لا تسجل هدفًا لفترة من الوقت، قد لا تكون على مستوى الثقة بنسبة 100٪، لكن الرغبة في القيام بذلك تزداد كل ساعة بالنسبة لصلاح».

وأشار كلوب خلال تصريحاته، إلى أن رغم الانتقادات التي يتعرض لها محمد صلاح، فهو يتصدر ترتيب هدافي ليفربول هذا الموسم في كل المسابقات بواقع 17 هدفا.

وتعرض صلاح لانتقادات كبيرة أبرزها أنه لم يعد بنفس المستوى، منذ أن قام بتجديد عقده مع ليفربول حتى صيف 2025 براتب هو الأعلى في تاريخ النادي، حيث بلغ 350 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع.

ويتواجد ليفربول في المركز السابع بجدول ترتيب المسابقة برصيد 29 نقطة، فيما يأتي فريق وولفرهامبتون بالمركز السابع عشر برصيد 17 نقطة.

كولر: مواجهة سياتل الأمريكي صعبة.. ونتعامل مع كل مباراة بشكل مختلف

مشاهدة بدون تقطيع.. بث مباشر مباراة الأهلي وسياتل الأمريكي في كأس العالم للأندية

محمد الشناوي: الفوز على سياتل الأمريكي هدف لاعبي الأهلي لإسعاد الجماهير

حسام البدري يعلن ندمه على رئاسة بيراميدز : جماهير الأهلي كرهتني

موعد مباراة الأهلي وسياتل ساوندرز في مونديال الأندية والقنوات الناقلة

الأهلي وسياتل الأمريكي ..مؤتمر صحفي لـ«كولر» و«الشناوي» في ملعب ابن بطوطة

طريقة مشاهدة مباراة الأهلي وسياتل الأمريكي في مونديال الأندية .. قنوات مجانية

بث مباشر .. مران الأهلي قبل مواجهة سياتل الأمريكي في مونديال الأندية