كلوب يبكي على الهواء بعد تتويج ليفربول بالدوري الإنجليزي

لم يتمالك الألماني يورجن كلوب، مدرب ليفربول، نفسه على الهواء بعد فوز فريقه لأول مرة بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

وظهر كلوب في محادثة مع شبكة "سكاي سبورتس" الإنجليزية عقب مباراة تشيلسي مع مانشستر سيتي ضمن الجولة ال٣١ من البريميرليج، التي انتهت بفوز البلوز بنتيجة ١/٢ ليتوج الريدز بلقب البطولة قبل نهايتها بسبع مباريات، بعدما وصل الفارق إلى ٢٣ نقطة كاملة.

وقال كلوب: "ما حدث لا يُصدق، أن أصبح بطلا هنا مع هذا النادي، اليوم لم أكن أريد أن أشاهد المباراة ولكنني شاهدت وبدأ تشيلسي يهدر الفرص ثم جاءت ركلة جزاء لويليان وارتفعت حدة كل شيء".

وأضاف موجها حديثه لمدرب ليفربول التاريخي كيني دالجليش وآخر من قاد النادي للظفر بلقب الدوري عام 1990 "أعرف كم انتظرت من أجل تلك اللحظة وكذلك ستيفن جيرارد".

تابع المدرب الألماني: "لكن هذا إنجاز لكل اللاعبين في فريقي الذين يؤدون بشكل استثنائي خلال العامين أو الثلاث سنوات الأخيرة وأنا سعيد لتدريبهم".

وأكمل: "إنها لحظة كبيرة جدا، عذروني أنا مرتبك قليلا حاليا".

واختتم تصريحاته: "إن هذه البطولة لكم أتمنى أن تبقوا في منازلكم واحتفلوا فقط في منازلكم، نحن فعلنا ذلك من أجلكم وإنني سعيد لذلك وفي الفترة المقبلة سنحتفل معكم ونلتقط الصور سويا".

 

https://twitter.com/mrhellohi/status/1276269748683182083search/21&fbclid=IwAR2m4yg3wR4I_a2OASgR71cf2vJ838Oqw8sSIvjlI4rTQVisOXE7VZ-QAzo