كلوب يعلق على انفعال صلاح بعد تبديله أمام نيوكاسل

علق الألماني يورجن كلوب، مدرب ليفربول الإنجليزي، على واقعة استبدال الدولي المصري محمد صلاح خلال مباراة نيوكاسل، في الجولة 17 من الدوري الإنجليزي الممتاز، وظهور اللاعب وهو غير سعيدًا.

وقال يورجن كلوب في تصريحات نقلتها صحيفة «ميرور» البريطانية، إنه لاحظ عدم سعادة محمد صلاح بتبديله خلال المباراة، ولكنه أرجح ذلك رغبةً منه في منحه الراحة بسبب خوض فريقه مباراة بعد 3 أيام.

وأوضح مدرب ليفربول، أنه من الصواب إخراج محمد صلاح قبل نهاية المباراة بقليل، لمنحه الراحة قبل مواجهة توتنهام، الأحد المقبل في الدوري الإنجليزي.

وحقق فريق ليفربول الإنجليزي، والذي يلعب ضمن صفوفه الدولي محمد صلاح، فوزًا كبيرًا على نيوكاسل، بنتيجة 3/1، في المباراة التي أقيمت على ملعب ستاد الأنفليد، ضمن منافسات الجولة الـ17 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل  جونجو شيلفي، الهدف الأول بشكل مبكر لفريق نيوكاسل يونايتد في الدقيقة 7 من عمر المباراة، وتعادل فريق ليفربول في الدقيقة 21، عن طريق اللاعب جوتا.

وفي الدقيقة 25، سجل محمد صلاح هدف ليفربول الثاني، وأضاف أرنولد الهدف الثالث إلى ليفربول في الدقيقة 87.

وبهذه النتيجة، يصل ليفربول إلى المركز الثاني من ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 40 نقطة، في المقابل، يحتل نيوكاسل يونايتد المركز الـ19 من ترتيب الجدول برصيد 10 نقاط.

ليفربول ونيوكاسل 

ليفربول ونيوكاسل  ليفربول ونيوكاسل

محمد صلاح - ليفربول ونيوكاسل  محمد صلاح - ليفربول ونيوكاسل

ليفربول ونيوكاسل  ليفربول ونيوكاسل

محمد صلاح يدخل التاريخ مع الريدز بعد هدفه أمام نيوكاسل