كلوب يعلن غياب محمد صلاح عن مواجهة نوتينجهام فورست

أعلن يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، غياب محمد صلاح، نجم الريدز، عن مواجهة نوتينجهام فورست، غدا السبت، ضمن منافسات الجولة الـ27 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تحدث كلوب في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة نوتينجهام عن محمد صلاح، قائلًا:" لا أعتقد أن صلاح بعيد جدا، لكنه لن يكون موجودا في الملعب غدا، وعلى هذا الأساس علينا أن ننطلق".

أضاف كلوب:" الأمر بالنسبة لصلاح طويلا بعض الشئ، لكن ربما تكون عودته ممكنة الأسبوع المقبل، صلاح في طريق العودة بالتأكيد ولكن ليس في مباراة الغد".

وغاب محمد صلاح عن الثلاث مباريات الماضية لليفربول، بعدما شعر بآلام في موضع الإصابة بالعضلة الخلفية التي لحقت به مع منتخب مصر في كأس أمم أفريقيا.

ولم يشارك محمد صلاح في مباراة لوتون تاون في الدوري ومباراة تشيلسي في نهائي كأس الرابطة الإنجليزية، ومواجهة ساوثهامبتون بكأس الاتحاد الإنجليزي.

وكان محمد صلاح قد تعرض لإصابة مع منتخب مصر في مباراة غانا بدور المجموعات بكأس أمم أفريقيا 2023 بكوت ديفوار، وغادر لإنجلترا لتلقي العلاج واستغرق علاجه قرابة الشهر قبل أن يعود للمشاركة في مباراة برينتفورد التي سجل فيها هدفا وصنع آخر، لكن آلام الإصابة عاودته مجددا ليغيب عن مباريات الريدز الثلاثة الماضية.