كلوب يكشف عن مفاجأة بشأن مشادته مع محمد صلاح

أعلن الألماني يورجن كلوب مدرب نادي ليفربول الإنجليزي، عن مفاجأة بشأن مشادته مع نجم منتخبنا الوطني، محمد صلاح، خلال مباراة الريدز ضد وست هام يونايتد التي جرت مساء اليوم السبت.

وبسؤال المدرب الألماني يورجن كلوب، ما الذي حصل بينك وبين صلاح، هل يمكنك أن تخبرنا، أجاب قائلا:" لا، لقد تحدثنا بالفعل في غرفة الملابس، انتهى الأمر".

وعن سؤاله هل يعتبر محمد صلاح أيضًا الأمر منتهيًا؟  قال كلوب: "نعم، هذا هو شعوري".

اشتبك محمد صلاح، قائد منتخبنا الوطني المحترف بصفوف ليفربول الإنجليزي، كلاميا مع مدربه الألماني يورجن كلوب، خلال مباراة الريدز ضد وست هام يونايتد بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وأبدى الفرعون المصري، اعتراضا كبيرا على قرار مدربه الألماني يورجن كلوب، بالإبقاء عليه على مقاعد بدلاء الرريدز، حتى الدقيقة 82، حيث تشير النتيجة إلى تعادل الفريقين بهدفين لكل منهما.

وظهر محمد صلاح غاضبًا في حديثه مع المدرب الألماني يورجن كلوب، قبل نزوله بثواني قليلة للغاية، ولم ينته الحوار الساخن بينهما إلا من خلال تدخل من لاعب الريدز داروين نونيز، قبل تحول الأمر إلى كارثة بين الثنائي.

وتعادل فريق ليفربول مع مضيفه وست هام يونايتد، بنتيجة 2-2 في المباراة التي جرت مساء اليوم السبت، في إطار منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وحل الريدز ضيفا على نظيره وست هام يونايتد ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي، موسم 2023/24 على ملعب "لندن الأولمبي".

تقدم أصحاب الأرض، بواسطة اللاعب جارود بوين بالدقيقة 43، ليرد الضيوف بهدفين حملا توقيع أندرو روبرتسون وألفونس أريولا بالخطأ في مرماه بالدقيقتين 48 و65، قبل أن يضيف وست هام الهدف الثاني بالدقيقة 77 عبر اللاعب ميشيل أنطونيو.

وبهذا التعادل، أصبح الريدز يمتلك 75 نقطة في المركز الثالث، بفارق نقطتين عن آرسنال المتصدر، ونقطة عن مانشستر سيتي الذي يمتلك مباراة مؤجلة.

في المقابل، يتواجد فريق وست هام يونايتد، في المركز الثامن بجدول ترتيب البريميرليج، برصيد 49 نقطة.