كلوب يوجه رسالة لجماهير ليفربول قبل مواجهة ريال مدريد

طالب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، مؤازرة الفريق أمام ريال مدريد في نهائئ دوري الأبطال والذي سيقام في باريس.

ووجه كلوب رسالة لجماهير ليفربول قبل مواجهة ريال مدريد في نهائي دوري الأبطال قائلاً«أمل حقا أن يتمكنوا جميعا من الوصول بطريقة ما إلى باريس وخلق جو رائع، اعتقد أن المدينة كبيرة بما يكفي بحي يمكنك الذهاب بدون تذكرة وقضاء وقت ممتع».

وأكد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، أنه كان يتمنى مواجهة ريال مدريد فى نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم على حساب مانشستر سيتي، وهى نفس الأمنية التي كانت لدى النجم المصري للفريق محمد صلاح.

وقال كلوب : لكننا واجهنا توتنهام في مدريد. يبدو أن مدريد هي مصيرنا. كان الأمر غريبا وعاند الحظ سيتي لكن ما فعله ريال مدريد كان رائعا. نجح في التغلب على باريس سان جيرمان وتشيلسي وسيتي. إذا هزمت هذه الفرق الثلاثة فأنت تستحق بالتأكيد أن تكون في النهائي. سيكون الأمر رائعا. لم نكن سعداء في تلك الليلة في 2018 لكن ذلك كان منذ فترة. أنا سعيد بالذهاب إلى هناك لخوض التجربة مجددا.

وأتم: 'سعيد بالتأهل إلى النهائي ومواجهة ريال مدريد، حتى ذلك الحين سنلعب الكثير من المباريات، لذا يمكننا التوقف عن السؤال عن تلك المباراة، ما فعله كارلو أنشيلوتي كان مذهلًا على أي حال، سنعمل على المباراة النهائي في الفترة من 22 إلى 28 مايو، ليس قبل ذلك مازال هناك 23 يومًا تقريبًا'.

تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ووفاق سطيف بدوري الأبطال

أكرم توفيق يظهر في مران الأهلي.. ويبدأ مرحلة جديدة من التأهيل