«كليوباترا العقارية» توقع شراكة مع  «JZMK» العالمية لتطوير إزميرالدا باستثمارات 6 مليارات جنيه

في احتفالية كبري وقعت شركة كليوباترا للتنمية العقارية برئاسة رجل الصناعة محمد أبو العينين عقد شراكة استراتيجية مع JZMK Partners العالمية لتصميم مشروع « إزميرالدا » الذي يعد أكبر مشروع سكني فندقي ترفيهي فى سيدي حنيش بالساحل الشمالي .

طموح المستقبل :

ويعد منتجع smeralda إزميرالدا أحدث وأرقي مشروع «سكني – فندقي – ترفيهي» لمجموعة كليوباترا للتنمية العقارية فى الساحل الشمالي، حيث تم تأسيسه والتخطيط له بعقلية مستنيرة تستشرف العالمية وفقا لرؤية النائب محمد أبو العينين – رئيس مجلس إدارة مجموعة كليوباترا، والذي أكد أن المشروع ينطلق بفكر الحاضر وطموح المستقبل، ويجمع فى تفاصيله كل ما تحمله التكنولوجيا من أنماط الترفيه، وما يستوعبه الخيال من فنون التصميم وروعة التشييد .

أيقونة الساحل الشمالي :

وتستهدف «كليوباترا » تطوير مشروع إزميرالدا كنموذج سكني ترفيهي بشراكة أمريكية ويؤسس لنمط جديد من الحياة، حيث يقع منتجع إزميرالدا فى بقعة ساحرة على ساحل البحر المتوسط بمنطقة سيدي حنيش فى الساحل الشمالي والمصنفة كواحدة من أفضل 10 شواطىء فى العالم .. حيث تعد إزميرالدا أيقونة وبقعة مضيئة فى الساحل الشمالي .

أكبر شريكة أمريكية :

وقد وقع اختيار مجموعة كليوباترا على JZMK Partnersو تعد كبري الشركات الأمريكية العالمية بعد مسابقة بين شركات من انجلترا وإيطاليا وأمريكا والإمارات ومصر لاستكمال مرحلة التطوير الشامل لإجمالي مساحة المشروع، حيث تم توقيع شراكة استراتيجية دولية بين مجموعة كليوباترا للتنمية العقارية، وشركة JZMK العالمية ، وذلك خلال المؤتمر الذي عقد مساء أمس فى فندق الفورسيزون – نايل بلازا بالقاهرة بحضور رجل الصناعة محمد أبو العينين و مسئولي شركة JZMK Partners لتخطيط وتصميم أكبر مقصد سكني فندقي ترفيهي فى منطقة سيدي حنيش .

6 مليارات جنيه استثمارات :

وأكد محمد أبو العينين رئيس مجلس إدارة مجموعة كليوباترا، أن المجموعة تقدم مشروعا سنظل نفتخر به عشرات السنوات ، ويمثل قيمة مضافة للدولة المصرية فى التنمية وتقديم نمط حياة جديد.

وقال أبو العينين، إن مشروع إزميرالد الساحل الشمالي، يشكل طفرة في قطاع الاستثمار العقاري ونقلة مستحدثة في السياحة المصرية التي تتخذ خطا تصاعديا ونسقا متطورا في وسائل الترفيه والفندقة والخدمات المتنوعة في سبيل تحقيق المستهدف وفقا لرؤية مصر 2030.

وأكد على أن روعة التصميمات وسهولة الخدمات، ستجعل من منتجع «إزميرالد» أيقونة سياحية بديعة في قلب الساحل الشمالي، وبقعة عقارية مضيئة على ساحل البحر الأبيض المتوسط.

وذكر أن التكلفة الاستثمارية المتوقعة للمشروع تقدر بنحو 6 مليارات جنيه ، مشيرا إلى قيام الشركة بطرح المرحلة الأولى بالمشروع خلال الفترة الماضية محققة مبيعات تعاقدية جيدة.

تكنولوجيا الجيل الخامس :

وتتواصل أعمال التنفيذ في مشروع إزميرالدا حيث تم الانتهاء من عدة مراحل في بناء الفندق تمهيدا لافتتاحه في الصيف القادم، وذلك ضمن سلسلة منتجعات وفنادق كليوباترا الفاخرة بشرم الشيخ والغردقة ومرسى علم.

ويعد «إزميرالد الساحل الشمالي»، الأول من نوعه الذي يستخدم الـ 5 Gتكنولوجيا الجيل الخامس للمدن في الفكر والتصميم واستخدام الطاقة والتكنولوجيا، ويستهدف الباحثين عن نمط جديد للحياة قائم على أحدث النظم العصرية الدامجة بين حداثة التقنية ورفاهية الإقامة، وإنسانية المكان، حيث يُناسب كافة الفئات العمرية والشباب الذين يجدون متسعا من الخصوصية والهدوء والاستجمام وسهولة التنقل والاستمتاع بجمال الطبيعة وانسيابية الحركة.

ويراعى في التصميم استغلال طبيعة الأرض المنخفضة والمرتفعة، بحيث يضمن للعملاء في جميع وحداته رؤية بانورامية على البحر، في نموذج غير مسبوق لنسخة عصرية أكثر جمالا من ساحل كوستا إزميرالدا costa smeraldaعلى ضفاف جزيرة ساردينيا الإيطالية.

شركة عالمية :

تمكنت JZMK Partners منذ عام 1960 من تقديم نفسها كشركة متميزة في أكثر من 30 دولة ومدينة حول العالم، حيث تنتشر مشروعات الشركة حول العالم، حيث تعمل على تطوير مشروعات كبرى أبرزها، بيكر رانش BAKER RANCH MASTERPLAN في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، ومشروع هوارة في طنجة المغربية، ومشروع جزيرة السعديات في أبو ظبي، بالتعاون مع الحكومة الإماراتية، إلى جانب عشرات المشروعات في عدة ولايات أمريكية.

أبو العينين: قانون الإجراءات الضريبية الموحد نقلة حضارية

أبو العينين لـ أهالي الجيزة: «هتشوفوا مفاجآت قريبة هتسعدكم»

رجل الصناعة محمد أبو العينين يشارك في مؤتمر اقتصاد المعرفة وقضايا التنمية المستدامة

مدبولي يعقد اجتماعا مع المطورين الصناعيين بحضور رجل الصناعة أبو العينين