كل ما تريد معرفته عن مباراة برشلونة وبوكا جونيورز بكأس مارادونا في السعودية

يلتقي فريق برشلونة الإسباني مع نظيره بوكا جونيورز الأرجنتيني، اليوم الثلاثاء في تمام السابعة مساءً، على ملعب مرسول بارك بالعاصمة السعودية الرياض، في مباراة النسخة الأولى التي تقام على لقب كأس مارادونا، ضمن فعاليات موسم الرياض، تخليدًا لذكرى مرور عام على وفاة الأسطورة الأرجنتيني دييجو أرماندو مارادونا، يوم 25 نوفمبر 2020.

تفاصيل مباراة برشلونة وبوكا جونيورز بكأس مارادونا

ويعتبر فريقي برشلونة وبوكا جونيورز من بين أبرز الأندية التي لعب لهما النجم الأرجنتيني مارادونا، فضلًا عن كونهما مرحلة مهمة في مسيرته الكروية، ليتم اختيارهما لخوض مباراة كأس مارادونا، في نسختها الأولى والتي تقام لمرة واحدة فقط.

ويترقب عشاق كرة القدم حول العالم، المباراة التي تجمع برشلونة مع بوكا جونيورز، حيث يسعى كلا الفريقين للفوز من أجل التتويج بالكأس التاريخية التي تقام مرة واحدة فقط.، فضلًا عن أن برشلونة يرغب في تحقيق العديد من المكاسب الفنية من كأس الرياض أبرزها الظهور الأول للظهير الأيمن الوافد الجديد دانيال ألفيس الذي ينتظر أن يبدأ مشواره رسمياً مع الفريق في يناير المقبل عقب فتح باب الانتقالات الشتوية.

وشهدت قائمة برشلونة الإسباني، لموسم الرياض حضور 28 لاعبًا من بينهم 11 لاعبًا من فريق برشلونة للشباب، بينما غاب للإصابة أنسو فاتي، وممفيس ديباي، وجوردي ألبا، وسيرجي روبيرتو وبيدري.

ومن المقرر أن يتقاضى برشلونة 3 ملايين يورو مقابل اللعب في كأس مارادونا بالرياض، مقسمين ما بين 2 مليون يورو للنادي ومليون يورو للاعبين وهو مبلغ من المنتظر أن يساهم في عملية تمديد عقد الثنائي الشاب رونالد أراوخو وجافى، خلال الفترة المقبلة.

ومن المقرر أن تنظم الهيئة العامة للترفيه بالسعودية، فعاليات مصاحبة لمباراة فريق برشلونة الإسباني وبوكا جونيورز الأرجنتيني، حيث يسبق المباراة عرض فيلم وثائقي قصير، يحكي قصة أسطورة كرة القدم منذ طفولته، وبداية مشواره الكروي، إلى جانب أبرز محطاته الرياضية، والفرق التي لعب لها، والإنجازات التي حققها في صفوفها ومع المنتخب الأرجنتيني، ومدى تعلق الجماهير الرياضية في كل العالم بمهاراته الكروية.

وخلال فترة الاستراحة بين الشوطين سيتم رسم لوحة فنية عملاقة لمارادونا، مع تقديم وصلات غنائية، ستُنقل مباشرةً على شاشة ملعب مرسول بارك عبر كاميرا طائرة درون، سترصد تفاصيل رسم اللوحة، وتناغم الجماهير مع المقطوعات الغنائية، بينما بعد نهاية المباراة، سيجرى حفل تتويج للفريق الفائز بكأس مارادونا، تصاحبه فعالية احتفالية.

اليوم.. الرياض تستضيف لقاء برشلونة وبوكاجونيورز في ليلة كأس مارادونا

ريال مدريد يواصل التوهج.. وبرشلونة يراهن على الشباب