كناريا أحدث وجوه الفراعنة.. موهوب سموحة الملقب بخليفة فرجاني ساسي

قرر البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر الأول، ضم محمد متولي “كناريا ” لاعب سموحة، إلى صفوف معسكر الفراعنة ، استعدادا لمباراة الجابون، التي ستقام غدا الثلاثاء.

وكان عبد الله السعيد قد غادر معسكر المنتخب أمس الأحد، بعد التأكد من عدم لحاقه بمباراة غد أمام الجابون في ختام مباريات المجموعة السادسة التي تأهل عنها المنتخب الوطني للدور الأخير لتصفيات كأس العالم، فيما يجري لأحمد فتوح اختبار اليوم لمعرفة مدى جاهزيته للمباراة.

ويلتقي أحفاد الفراعنة، مع الجابون، يوم غد الثلاثاء الموافق 16 نوفمبر الجاري، في تمام الثالثة عصرًا على ملعب استاد برج العرب.

وضمن منتخب مصر الأول، الصعود إلى المرحلة الثالثة والأخيرة من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم بقطر 2022، بعد التعادل مع أنجولا بهدفين لكل منتخب، في المباراة التي أقيمت في الجولة الخامسة من المجموعة السادسة، ليعزز الفراعنة صدارتهم للمجموعة بعد الحصول على نقطة بالمباراة.

وظهر محمد متولي 'كناريا' البالغ 22 عامًا لأول مرة في الدوري الممتاز، مع المقاولون العرب موسم 2017/2018، بعد تصعيده، لينتقل بعدها إلى سموحة ، في فترة الانتقالات الصيفية 2018، في صفقة كلفة خزينة النادي السكندري 5 ملايين جنيه، ولم يشارك مع سموحة بشكل أساسي حيث خاض 7 مباريات في الدوري الممتاز وصنع هدفًا وحيدًا، وشارك في الكأس مباراة وحيدة، قبل أن يخرج على سبيل الإعارة لمدة موسم لنادي مصر للمقاصة.

واستطاع محمد متولي كناريا أن يكون عنصرًا أساسيًا مع سموحة في الموسم الماضي، إذ شارك مع الفريق السكندري في الدوري الممتاز في 30 مباراة، ليخرج بعدها، فرج عامر، رئيس نادي سموحة السابق بتصريحات أكد فيها أن كناريا هو خليفة التونسي فرجاني ساسي لاعب الزمالك السابق.

وشارك محمد متولي كناريا مع سموحة في الثلاث مباريات التي أقيمت الموسم الجاري في الدوري الممتاز، بشكل أساسي وفي جميع الدقائق، ليتم استدعائه لصفوف الفرعنة استعدادًا لمواجهة الجابون.

كيروش يتفقد ملعب مباراة مصر والجابون

مؤتمر صحفي لكيروش اليوم للحديث عن مباراتي مصر أمام أنجولا والجابون

بث مباشر قناة صدى البلد

قناة صدى البلد بث مباشر

 2 بث مباشر قناة صدى البلد