«كنت شاهد عيان» ...مصطفى بكرى يكشف تفاصيل قطع البث عن صلاة الجمعة من مسجد الحسين.. فيديو

كتب: كريم فؤاد

كشف الإعلامي مصطفى بكري، عن انتشار شائعة قطع البث التلفزيوني عن خطبة الجمعة التي كان يلقيها الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف من مسجد سيدنا الحسين يرجع إلى محاولة اقتحام أحد الملتحين المسجد أثناء إلقاء الخطبة.

وتابع بكري، خلال تقديمه برنامج «حقائق وأسرار»، المذاع على قناة «صدى البلد»، أنه كان موجود مع وزير الأوقاف في المسجد وفي الصف الأول، وما تم إطلاقه عبارة عن شائعات.

وكشف الإعلامي مصطفى بكري، أن الهندسة الإذاعية بالهيئة الوطنية للإعلام ذكرت أنه أثناء نقل شعائر صلاة الجمعة اليوم من مسجد الإمام الحسين حدث عطل مفاجئ بمفتاح الكهرباء الرئيسي الخاص بسيارة الإذاعة الخارجية، وعلى الفور تم تحويل نقل شعائر الجمعة إلى مسجد التلفزويون بمبني ماسبيرو.

وأشار الإعلامي مصطفى بكري إلى أنه تواجد في مسجد الحسين مع وزير الأوقاف و محمود الشريف وكيل البرلمان ونقيب الأشراف والدكتور محمد البشاري الأمين العام لمنظمات المجتمع الخارجية المسلمة وعدد من الشخصيات الأخرى.

وكشف بكري أنه خلال تواجده في الصف الأول في مسجد الحسين أثناء صلاة الجمعة حاول مواطن أن يسلم على وزير الأوقاف وأبلغه الأمن بمصافحته بعد نهاية الصلاة وانتهى الأمر، ثم فوجئ بعد الصلاة بإخبارهم بأن الإرسال تم قطعه لأن شخص اقتحم المسجد وهذا ما لم يحدث.

https://www.youtube.com/watch?v=BehnyEaeeM8