«كن نفسك ومتفصلهاش على مقاس حد».. محمد صلاح يبعث رسالة غامضة

بعث محمد صلاح، قائد منتخب مصر ونجم ليفربول الإنجليزي، رسالة جديدة عبر مواقع التواصل الاجتماعي في ظل خضوعه لبرنامج تأهيلي خاص للتعافي من الإصابة التي لحقت به في مباراة غانا بكأس أمم أفريقيا وأنهت مشواره في البطولة.

نشر محمد صلاح عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور 'إنستجرام'، صورة من إحدى صفحات كتاب يقرأه، والتي حملت رسالة خاصة للغاية، تضمنت:' كن نفسك.. ما تكونش زي ما أي حد عاوز.. ما تسجنش نفسك في آراء الآخرين، وماتفصلش نفسك على مقاس أي حد'.

ما هو الكتاب الذي يقرأه محمد صلاح؟

الفقرات التي اختار صلاح نشرها هي من كتاب 'الخروج عن النص من جديد' للدكتور محمد طه، وهذه الفقرات أوردها الكاتب الطبيب النفسي محمد طه والذي يضع فيه تحليلا نفسيا اجتماعيا لفيلم Adjustment Bureau بعنوان 'الخروج عن النص'.

ويواصل محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة التي لحقت به مع منتخب مصر خلال المشاركة في كأس أمم أفريقيا بكوت ديفوار 2023، على أمل اللحاق بمواجهة تشيلسي في نهائي كأس الرابطة.

ويحل ليفربول متصدر الدوري الإنجليزي برصيد 51 نقطة، ضيفا على أرسنال صاحب المركز الثالث ولديه 46 نقطة، اليوم الأحد، على ملعب الإمارات، ضمن منافسات الجولة الـ23 من البريميرليج، ويغيب صلاح عن تلك المواجهة.

وكان محمد صلاح قد تعرض لإصابة في العضلة الخلفية خلال مباراة غانا بدور المجموعات بكأس أمم أفريقيا 2023، ليغيب عن المشاركة بعدها مع الفراعنة ويعود لإنجلترا للخضوع لبرنامج تأهيلي على أمل اللحاق ببعثة منتخب مصر مجددا حال التأهل لنهائي أمم أفريقيا.

وأتت الرياح بما لم تشتهي به السفن ليودع الفراعنة أمم أفريقيا من الدور ثمن النهائي بالخسارة أمام الكونغو الديمقراطية.

ويسابق محمد صلاح الزمن للحاق بمباراة تشيلسي في نهائي كأس الرابطة الإنجليزية 25 فبراير الجاري، حيث أفادت التقارير الطبية باحتمالية جاهزيته البدنية وتعافيه من الإصابة العضلية في هذا الموعد.

ويأمل محمد صلاح في التعافي سريعا من الإصابة التي لحقت به من أجل إنقاذ موسمه مع ليفربول في ظل المنافسة الشرسة التي يخوضها مع النرويجي إيرلينج هالاند في صراع هدافي البريميرليج، حيث يعتلي الثنائي ترتيب الهدافين برصيد 14 هدفا، خاصة بعد تعافي هالاند من الإصابة وعودته للمشاركة مع السيتي مجددا في المباريات.