كهربا يرد على اتهام موسيماني: ماليش أصحاب وماحدش يتكلم باسمي

رد محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على اتهام مدربه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، بتسريبه أخبار الفريق لوسائل الإعلام.

وكتب كهربا، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»: «بالنسبة للصحفيين اللي بيتكلموا على لساني أنا محصلش مني أي تصريح لأي اتجاه ولو هقول أي تصريح هيكون مني بشكل شخصي غير كدة أنا لم ولن يصدر مني أي تصريحات لا سابقا ولا لاحقا على الإطلاق».

وأضاف «اللي عنده أي حاجة عادي جدًا وممكن يواجهني لان دة عمره ما حصل ولا هيحصل مني أبد، وبعد اذن الصحفيين محدش يقول أي تصريحات على لساني، أنا معنديش صحاب ولا قرايب صحفيين ولا بقول أي تصريح لأي شخص حتى ولو عن حياتي الشخصية ولا الرياضية أرجو عدم الحديث بالنيابة عني وأرجو من جمهوري الغالي عدم تصديق أي كلام من أي شخص غيري مني أنا بس».

واتهم الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الأهلي، محمود كهربا، لاعب الفريق، بتسريب أخبار الفريق لوسائل الإعلام.

ووجه أحد الصحفيين، بالمؤتمر الصحفي، سؤالًا إلى موسيماني، بشأن وعده لكهربا، بالدفع به في مباريات الفريق المقبلة، ليرد موسيماني أنه بالفعل وعد كهربا ولكن معنى خروج المعلومة أن اللاعب يسرب أخبار الفريق للإعلام وهو الأمر الذي يرفضه تماما.

ويقدم موقع «قناة صدى البلد»، ملخص وأهداف مباراة الأهلي والبنك الأهلي، التي انتهت بفوز الأول بهدف نظيف، مساء اليوم الأحد، على ملعب الأهلي السلام، ضمن مباريات الجولة الثانية بالدوري الممتاز.

ملخص وأهداف مباراة الأهلي والبنك الأهلي

وجاء هدف التقدم لصالح الأهلي، عن طريق محمد شريف في الدقيقة 62، بعدما سدد عمرو السولية كرة قوية تصدى لها محمود الزنفلي وسقطت من يده ليستغلها محمد شريف ويسكنها الشباك.

بهذا الفوز اعتلى الأهلي صدارة الدوري بـ6 نقاط بالتساوي مع الزمالك وبيراميدز، صاحبي المركزين الثاني والثالث، بينما البنك الأهلي تجمد رصيده عند 3 نقاط.

محمد شريف يضع الأهلي في المقدمة بهدف أول أمام البنك

الأهلي ينشر صورة نجمي السلة في مباراة البنك.. والمدير الإداري يعلق: مخصوم منكم 15 جنيه

https://www.youtube.com/watch?v=uxQG52PryE4

قمصان: حققنا فوزًا مهمًّا على البنك الأهلي.. ونستعد بقوة للزمالك

تحليل فني | لماذا غابت شراسة الأهلي الهجومية أمام البنك على عكس الإسماعيلي؟