«كهربا» يصيب فايلر بالصدمة بعد نهاية مباراة السوبر

تعرض السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى صدمة بعد تأكيد غياب محمود كهربا لاعب الفريق إثر حصوله على الطرد عقب مباراة الزمالك التي أقيمت اليوم على استاد محمد بن زايد في مباراة السوبر التي توج بها الأبيض باللقب.

وكان السويسري رينيه فايلر على «كهربا» في مباراة القمة المقبلة بوصفه ورقة ضغط نفسي على منافسي الزمالك كونه كان لاعب القلعة البيضاء السابق وانضم إلى الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وتمسك فايلر بإقامة مباراة القمة المقبلة في الدوري الممتاز المقررة يوم الاثنين المقبل رافضا أن يتم تأجيل اللقاء تحت أي حال من الأحوال.

وأعرب السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي عن أسفه حزنه بعد الخسارة أمام الزمالك على كأس السوبر المحلي بضربات الترجيح، مؤكدا أن الزمالك استحق الفوز في مباراة السوبر رغم أن الأهلي استحوذ على الكرة طوال المباراة.

وكشف رينيه فايلر حقيقه خلافه مع عدد من اللاعبين ولكنه اتعرف أن هناك عدد من اللاعبين لا يشعرون بالراحة لعدم مشاركتهم بشكل أساسي وبالتالي فهم غير راضيين علي طريقة إدارتي الفنية، معترفا أن فريقه يعاني من مشكلة إهدار الفرص واللمسة الأخيرة.