كواليس اجتماع الأهلي الطارئ والقرارات المنتظرة..الانسحاب غير وارد

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، عن القرارات التي تم الاتفاق عليها من جانب مجلس إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب، خلال الاجتماع الطارئ الذي عقد اليوم الخميس.

وبدأ الاجتماع الطارئي للأهلي في الثالثة عصر اليوم الخميس، بحضور السيد ياسين منصور، رئيس شركة الأهلي لكرة القدم، لاتخاذ بعض القرارات.

ورفضت إدارة الأهلي مناقشة فكرة الانسحاب من الدوري الممتاز، فيما ستطلب استبعاد الثنائي محمود عاشور وأحمد الغندور من إدارة مباريات الفارس الأحمر القادمة، بجانب التقدم بشكوى ضد عصام عبدالفتاح رئيس لجنة الحكام.

وتعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع فاركو، بدون أهداف في المباراة التي أقيمت مساء أمس، على استاد الأهلي ‏we‏ السلام ضمن ‏منافسات الجولة الـ28 في بطولة الدوري ‏الممتاز.‏

شهدت المباراة أخطاء تحكيمية بالجملة، بعدما ألغى حكم الفيديو بغرابة شديدة هدفًا للأهلي في الدقيقة 71 بداعي التسلل، في حين تغاضى حكم المباراة أحمد الغندور عن طرد أكثر من لاعب من الفريق المنافس بعد الخشونة المفرطة حتى تم استدعاؤه من حكم الفيديو ليشهر أخيرًا البطاقة الحمراء للاعب فاركو محمود عماد.

كذلك شهدت المباراة عدم توفيق غير عادي خاصة في تسديدة ميكيسوني، في الوقت المحتسب بدلًا من الضائع والتي تصدى لها القائم الأيمن.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد الأهلي للنقطة 56 ويرتفع رصيد فاركو للنقطة 36.

أمير عبد الحليم : سواريش قاد الأهلي في وقت عصيب .. واتحرق عند الجماهير

رضا عبدالعال: الخطيب مسؤول عما يحدث في الأهلي وجوزيه أفضل من فيريرا.. فيديو