كواليس وتفاصيل جديدة عن مريم ضحية زوجها في سويسرا.. النقاب سر القتل

كشف أحمد مجدي، شقيق مريم ضحية حادث سويسرا، تفاصيل ما حدث لها، قائلا إن زوجها قتلها وحاليا رهن الاحتجاز من قبل السلطات السويسرية مؤكدا أنه هرب بأطفاله في العام الماضي وكان يخبر زوجته الراحلة أن حياة أطفالهم أفضل بدونها.

حكاية مريم ضحية زوجها في سويسرا

وتابع شقيق مريم مجدي ضحية زوجها في سويسرا خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى، ببرنامج صالة التحرير، المذاع على قناة صدى البلد، أن شقيقته خلعت النقاب وبدأت الخلافات منذ تلك اللحظة مع زوجها مضيفا أنه كان متشدد ثم بات متزن قبل أن يسلك طريق التطرف مؤخرًا.

ولفت أحمد مجدي، شقيق مريم ضحية حادث سويسرا، إلى أن زوجها منعها من التحدث مع الرجال مهما كان السبب، موضحا أن مريم لا تعرف أحد في سويسرا سوى صديقة لها تبعد عنها 4 ساعات في مدينة مجاورة.

أبناء مريم مجدي

وطالب شقيق مريم بعودة ابنتا شقيقته من سويسرا نظرا لوجودهما داخل دار رعاية هناك بدون عائلة مشيرا إلي أن القانون السويسري ينص على إذا كان الأب متهما لا يمكن لعائلته استضافة أبنائه الصغار، موضحا أن الطفلتين تقيمان في دار رعاية وتنتظران في طابور التبني.

وواصل أحمد مجدي، شقيق مريم ضحية حادث سويسرا، أنه يحاول السفر أو أحد أفراد الأسرة لإعادة الطفلتين، خاصة أنه تم نشر إعلان منذ يومين يؤكد أن البنات بدون عائلة في انتظار من يتقدم لتبنيهم.

واختتم أحمد مجدي، شقيق مريم ضحية حادث سويسرا، أنه وفقا للقانون السويسري يتم سؤال أحد أقارب الأم هل أنتم موافقين على استضافة الأطفال، وفي حال الإجابة بالموافقة يتم السماح لهم باصطحاب الصغار والعودة إلى مصر.