كولر: أشكر جماهير الأهلي.. ونهديها الفوز على الهلال

توجه مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بالشكر إلى جمهور الأهلي على هذا الحضور الكبير في مباراة اليوم أمام الهلال السوداني.

وقال: «هذه هي المرة الأولى التي أقود فيها الأهلي أمام هذا العدد من الجماهير ووسط هذه الأجواء الخيالية، التي استمتعنا بها كجهاز فني ولاعبين، وسط هتافات ومؤازرة هذا الجمهور العظيم، الذي كان له دور أساسي في حماس اللاعبين ودفعهم إلى تحقيق الفوز المستحق على الهلال وتقديم أداء قوي طوال المباراة».

وأضاف خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: «استطعنا في الشوط الثاني مواصلة السيطرة والتفوق على المنافس، وأن تغيير حسين الشحات أتى بثماره وسجل هدفين بأداء جيد»، مؤكدًا سعادته بتحقيق الفوز الذي يهديه إلى جماهير الأهلي العظيمة.

وأوضح أن الأهلي في حاجة دائمة إلى مؤازرة جماهيره، متمنيًا أن يستمر هذا الحضور في المرحلة القادمة، وأن يحظى المشهد الذي ظهر عليه استاد القاهرة وهو ممتلئ بالجماهير بسعادة المسئولين، ويسمحوا باستمراره، لأن كرة القدم في الأساس تلعب من أجل إسعاد تلك الجماهير.

وأشار كولر إلى أن الأهلي دخل مباراة الهلال بإصرار على تحقيق الفوز والتأهل للدور ربع النهائي، ولا بد أن يستغل الجميع هذه الدفعة الكبيرة للاستمرار على نفس الأداء، ولهذا لا بد أن نستعد جيدًا للمباراة القادمة أمام المحلة في الدوري مع الحفاظ على كامل تركيزنا، وأن هذا ما يجب أن نؤكده من الآن.

وعن الدور القادم في دوري أبطال إفريقيا قال كولر: «هناك قرعة وأتمنى أن نواجه أي فريق بجماهيرنا، والأهلي لا يخشى أحدًا، طالما كان في حالته وهذه هي طبيعة كرة القدم».

واكتمل عقد الفرق المتأهلة لربع نهائي دوري أبطال أفريقيا باقتناص الأهلي بطاقة التأهل على حساب الهلال السوداني في اللقاء الذي جمع الفريقين، مساء السبت، في ختام منافسات المجموعة الثانية.

نجح الأهلي في الفوز على الهلال السوداني بثلاثية دون رد، ليخطف المارد الأحمر البطاقة الأخيرة وينضم لركب المتأهلين لربع نهائي دوري الأبطال.

وجاء الأندية المتأهلة لربع نهائي دوري أبطال أفريقيا على النحو التالي:

شباب بلوزداد (الجزائر)، الترجي (تونس)، شبيبة القبائل (الجزائر)، ماميلودي صن داونز (جنوب إفريقيا)، الرجاء (المغرب)، سيمبا (تنزانيا)، الوداد (المغرب)، الأهلي (مصر).

موعد قرعة ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا

ومن المقرر أن تقام قرعة دوري أبطال إفريقيا يوم 5 إبريل الجاري في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

محمود متولي يخوض تدريبات بدنية منفردة في مران الأهلي

نجم الهلال ينضم لمعسكر الفريق قبل مواجهة الأهلي المصيرية بدوري الأبطال

موعد مباراة الأهلي والهلال المصيرية في دوري أبطال أفريقيا

الأهلي يفتح مرانه 15دقيقة غدًا لوسائل الإعلام

المؤتمر الصحفي لمباراة الأهلي والهلال السوداني..غدًا