كولر يحتفل بتأهل الأهلي لنصف نهائي دوري الأبطال على طريقته الخاصة

احتفل السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، بتأهل الفارس الأحمر للدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا، على طريقته الخاصة.

وتأهل فريق النادي الأهلي لدور نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد الفوز على نظيره سيمبا التنزاني، بهدفين دون رد في المباراة التى أقيمت بينهما مساء أمس الجمعة على ملعب استاد القاهرة الدولي، في إطار منافسات إياب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكتب مارسيل كولر، عبر صفحته الشخصية على موقع فيسبوك، الآتي:' استمتع باختصار بالصعود إلى دوري أبطال أفريقيا - نصف النهائي مع كابتشينو واستعد لمباراة إنبي القادمة في الدوري المصري'.

وبدأت المباراة بهجوم شديد من لاعبي الأهلي على مرمي سيمبا من أجل أحراز هدف التقدم، وفي الدقيقة 10 أهدررضا سليم فرصة هدف محقق لفريق الأهلي بعدما سدد قذيفة قوية نجح أيوب لكرد من التصدي لها.

وفي الدقيقة 21 استطاع الفرنسي موديست من أحراز هدف التقدم لفريق الأهلي، ولكن حكم المباراة ألغى الهدف بداعى التسللل بعد رجوعة لتقنية الفيديو.

وفي الدقيقة 34 نجح مصطفي شوبير في الحفاظ على شباك الأهلي بعد تسديده كلاتوس شاماليتصدى حارس الأحمر لها ببراعة.

ومع بداية الشوط الثاني استطاع عمرو السولية من أحراز هدف التقدم للأهلي في الدقيقة 48 من زم اللقاء، وفي الدقيقة 90 أضاف محمود كهربا  الهدف الثاني في الدقيقة 96 من ركلة جزاء.

بتلك النتيجة ينتظر فريق النادي الأهلي في الدور النصف النهائي الفائز من فريقي بيترو أتليتكو الأنجولي ومازيمبي الكونغولي، وانتهت مباراة الذهاب والتي أقيمت بالكونغو عن تعادل الفريقين بدون أهداف.