كوليبالي يكشف كواليس انتقاله إلي تشيلسي

أكد كاليدو كوليبالي عن سعادته بالانتقال إلى تشيلسي وتحدث عن سنواته الثمانية السعيدة مع نابولي الإيطالي.

يعد المدافع السنغالي واحدًا من أقوى المدافعين في العالم خلال فترة ثماني سنوات مع الأتزوري ، والآن من المتوقع أن يكون قائد الدفاع الجديد لتوماس توخيل في غرب لندن.

قال كوليبالي في تصريحاته لقماة النادي:«أنا سعيد للغاية ومتحمس لوجودي هنا، كنت في لندن قبل بضعة أيام لترتيب كل شيء والآن أنا هنا، أنا متحمس جدًا للعب لهذا النادي».

تابع:«الآن أنا لاعب في تشيلسي، أريد فقط أن أشكر الجميع في نابولي على تحقيق ذلك، والموظفون والمدرب لرغبتهم في التعاقد معي بالنادي الإنجليزي وجميع اللاعبين لأنهم جعلوني أشعر بالترحيب، بالفعل أشعر أنني في المنزل».

أضاف:«كنت أرغب في الخروج إلى جولة ما قبل الموسم في أمريكا في أقرب وقت ممكن ، لكن هذه الأشياء تستغرق بعض الوقت، كان هناك الكثير من الأمور الورقية والمستندات لفرزها أولاً ، لذلك قمت بالتجول في الفندق بمفردي لقتل الوقت».

أردف:«لقد تحدثت كثيرًا مع المدير الفني ومع عائلتي وأنا سعيد حقًا ، لأنني اتخذت قرارًا كبيرًا بالقدوم إلى تشيلسي، أردت اختبار نفسي في أعظم دوري في العالم وأريد أن أشكر الجميع لمنحي هذه الفرصة».

وعلق اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا على شعوره بمغادرة نابولي بعد ثماني سنوات.

أوضح:«قضيت ثماني سنوات في نابولي ، الجميع يعرفني هناك وكنا سعداء بالعيش في إيطاليا بعد ثماني سنوات ، شعرت أن الوقت قد حان لخوض تحدي جديد وبمجرد اتصال تشيلسي ، لم أتردد كاد أن يحدث ذلك من قبل في عام 2016 ولكن الآن ، في عام 2022 ، يسعدني أن أكون هنا».

أتم:«الفريق يبدو رائعا مع مزيج جيد من اللاعبين الأصغر سنا وأولئك الذين لديهم خبرة أكبر».

 البنك الأهلى يفوز على سموحة بهدف بامبو فى الدوري

قائمة فريق البنك الأهلي لمواجهة سموحة في الدوري