كومبارس مسلسل الحج متولي .. القصة الكاملة لإيداع مروة محمد مصحة نفسية

لازالت الفنانة مروة محمد التي ظهرت كومبارس ضمن مسلسل عائلة الحاج متولي، وتحولت إلى فتاة مشردة بالشارع، حديث مواقع التواصل الاجتماعي .

حيث أنها تبلغ من العمر 40 عاما، وولدت بقرية نكلا العنب، بمركز إيتاي البارود بمحافظة البحيرة، وتعاني من خلل نفسي منذ عدة سنوات، عقب رحيل والديها.

شردت مروة بشكل مفاجىء، وفضلت الجلوس في الشوارع، وانعزلت وفضلت الجلوس على الأرصفة، ولا يوجد لها من أهلها سوي شقيقها الذي منعته ظروفه المادية من علاجه، حتي تم إنقاذها من التشرد في الشارع وعلاجها بالمصحة النفسية في المعمورة .

ثم تم إيداعها بدار مؤسسة معانا لإنقاذ إنسان، إلا أنا شقيقتها طلبت أن تعيش معاها وليس في المصحة، رغم عدم قدرتها المادية وصعوبة التعامل مع شقيقتها خاصة أنها تعاني من اضطرابات نفسية شديدة .

كانت آخر الأعمال الدرامية التي شاركت فيها عائلة الحاج متولي، وهو مسلسل تلفزيوني درامي مصري من إنتاج قطاع الإنتاج، عرض في شهر رمضان عام 2001 على 12 محطة عربية، ويناقش المسلسل مشاكل تعدد الزوجات والرجل الشرقي في إطار يتسم بالمرح والجدية. من بطولة نور الشريف، فادية عبد الغني، رانيا يوسف، مصطفى شعبان، غادة عبد الرازق، سمية الخشاب، نورهان.

 

مروة محمد ; كومبارس من عائلة الحاج متولي تحولت إلي مشردة على الأرصفة

الربان محمد داوود يكشف حقيقة قيادة مروة السلحدار للسفينة الجانحة بقناة السويس.. فيديو