كونتي يلمح للرحيل عن توتنهام

تعهد المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي، بأنه سيُقَيّم مستقبله مع توتنهام بعد الخسارة المفاجئة التي تلقاها الأخير الأربعاء على ملعب بيرنلي (صفر-1) في مباراة مؤجلة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وبعدما حقق في عطلة نهاية الأسبوع أمام مضيفه برايتون فوزه الأول منذ 30 أكتوبر، حقق بيرنلي المفاجأة الأربعاء في مباراته المؤجلة من المرحلة الثالثة عشر وأعاد ضيفه توتنهام الى أرض الواقع بإسقاطه 1- صفر بهدف سجله بن مي في الدقيقة 71.

ولم يستفد توتنهام من الجرعة المعنوية التي تلقاها بفوزه المثير على مانشستر سيتي حامل اللقب والمتصدر 3-2 السبت بهدف في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع عبر قائده هاري كين، وعاد لينتكس بهزيمة رابعة في آخر خمس مباريات.

وتجمد رصيد فريق كونتي عند 39 نقطة في المركز الثامن بفارق سبع نقاط عن المركز الرابع المؤهل إلى دوري الأبطال والذي يحتله مانشستر يونايتد، مع مباراة مؤجلة أخرى في جعبة الفريق اللندني.

وبعد الهزيمة في ملعب بيرنلي، اعتبر كونتي الذي استلم الإشراف على الفريق في نوفمبر خلفاً للبرتغالي المقال نونو سانتو، أنه لا يستحق الراتب الذي يتقاضاه وأنه سيبحث مستقبله مع مجلس إدارة النادي.

وأوضح الإيطالي 'عندما تخسر 4 مباريات من أصل 5، فهذا يعني بأن على النادي تقييم الوضع وبأنه علينا التحدث مع بعضنا البعض وأن نفهم ما هو الحل الأمثل'.

كونتي يلمح للرحيل عن توتنهام

وتابع 'في وضع من هذا النوع، اللاعبون لا يتغيرون في الفريق بل من يتغير هم المدربون دائماً.. هذا هو الواقع. لا أحد يستحق أن نكون في وضع مماثل، إن كان النادي، أنا، اللاعبون، المشجعون. لكن هذا هو الواقع'.

وبعدما توج بلقب الدوري مع فرقه السابقة يوفنتوس وتشيلسي وصولاً إلى إنتر الموسم الماضي، يشعر كونتي الآن بأنه يدرب فريقاً يقاتل من أجل تجنب الهبوط إلى الدرجة الثانية، موضحاً 'أنا لست معتاداً على هذا النوع من الأوضاع. الواقع هو أننا كنا نقاتل (من حيث الشعور) في المباريات الخمس الأخيرة من أجل تجنب الهبوط. هذه هي الحقيقة'.

ورأى أنه 'يتوجب عليّ تحمل مسؤولياتي وأنا منفتح على أي قرار لأني أريد مساعدة توتنهام . ليس من الجيد لأحد أن نواصل الهزائم ولا يمكنني القبول بذلك.. منذ اليوم الأول الذي جئت فيه إلى هنا، أردت المساعدة. أكرر بأني صريح بما فيه الكفاية لكي لا أتجاهل ما يحصل وأن أواصل العمل بهذه الطريقة والاستمرار بتقاضي راتبي. الأمر لا يجوز في هذه اللحظة'.

تفاصيل مران الإسماعيلي استعدادًا لكأس الرابطة.. وكونتيه يشارك

كونتي: لوريس لن يكون أبدا مشكلة لتوتنهام هوتسبير