كيروش بعد الخسارة من تونس: نحن نفوز أو نتعلم.. والحظ لم يلعب معنا

يرى البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، لم يحالفه الحظ أمام تونس، في المباراة التي فاز فيها الأخير، بهدف دون رد، على ملعب 974، ضمن مباريات نصف نهائي كأس العرب 2021 بقطر.

وكتب كيروش، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «نحن نفوز أو نتعلم، ارفعوا رؤوسكم فأنتم تستحقون الأفضل.. للأسف، فإن الحظ لم يلعب معنا، سننمو أقوى وأفضل.. أنا فخور بكم.. لاعبون وطاقم العمل.. شكرًا لكم».

ملخص وهدف مباراة مصر وتونس

أحرز عمرو السولية، هدف تونس القاتل في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة، بعدما نفذ المنتخب التونسي ركلة حرة مباشرة، سددها السولية برأسه في شباك الفراعنة.

بهذا الفوز تأهل منتخب تونس إلى نهائي كأس العرب بعد الفوز لينتظر المتأهل من مباراة قطر والجزائر.

وأنهى منتخب تونس، سلسلة اللاهزيمة لمنتخب مصر، بعد الفوز عليه بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأربعاء، على ملعب 974، ضمن مباريات نصف نهائي كأس العرب 2021 بقطر.

وتعرض منتخب مصر، للهزيمة الأولى منذ الخسارة أمام جنوب إفريقيا التي انتهت بفوز الأخير بهدف نظيف، في دور الـ16 بكأس الأمم الإفريقية التي استضافتها مصر، في يوليو 2019.

ويقدم موقع قناة صدى البلد، موعد مباراة مصر المقبلة لتحديد المركزين الثالث والرابع بكأس العرب 2021 التي تستضيفها الملاعب القطرية.

موعد مباراة مصر المقبلة لتحديد المركزين الثالث والرابع بكأس العرب

ويترقب منتخب مصر، منافسه على تحديد المركزين الثالث والرابع في بطولة كأس العرب 2021 المقامة حاليًا في قطر، حيث ينتظر الخاسر من مباراة قطر والجزائر، التي ستقام في التاسعة مساء اليوم الأربعاء.

ويواجه منتخبنا الوطني الخاسر من مباراة قطر والجزائر، يوم السبت المقبل، في تمام الساعة الخامسة مساءً، لتحديد صاحبا المركزين الثالث والرابع.

تونس تقضي على آمال مصر بـ«القاضية» وتتأهل لنهائي كأس العرب

تونس تنهي سلسلة اللاهزيمة لمصر.. خسارة أولى للفراعنة منذ 2019