كيروش يطلب خوض المباراة الفاصلة بكأس العالم على ملعب ستاد القاهرة

يرغب البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر الأول، إقامة المباراة الفاصلة المؤهلة لكأس العالم 2022 على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

وأنهى منتخب مصر، المرحلة الثانية وقبل الأخيرة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر، والذي تأهل منها إلى الدور المقبل الحاسم في مشواره نحو التأهل لمونديال قطر.

ونجح منتخب مصر، في المتأهل كمتصدر لترتيب المجموعة السادسة بـ14 نقطة، بينما تأكد تواجده كما هو في التصنيف الثاني ليصطدم بأحد المنتخبات أصحاب التصنيف الأول في قرعة التصفيات النهائية.

موعد مباراة منتخب مصر في المرحلة النهائية

ومن المقرر أن تقام المباراة الحاسمة في مشوار منتخب مصر نحو التأهل لكأس العالم، في شهر مارس المقبل، إلا أنه لم يتحدد موعدها الرسمي حتى الآن.

وانتهت مباريات الجولة الأخيرة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر، اليوم الثلاثاء، حيث تحددت الـ10 منتخبات المتأهلة إلى الدور المقبل، بعد تصدرهم مجموعاتهم.

وتأهل منتخب مصر، كمتصدر ترتيب المجموعة السادسة بـ14 نقطة، بينما تأكد تواجده كما هو في التصنيف الثاني ليصطدم بأحد المنتخبات أصحاب التصنيف الأول في قرعة التصفيات النهائية.

موعد قرعة التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم

ولم يعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» رسميًا عن موعد قرعة المرحلة الأخيرة من التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2022.

وعلى الرغم أن موعد القرعة لم يتحدد، إلا أن العديد من التقارير الصحفية نقلت عن مسؤول في الاتحاد الإفريقي أنها ستقام بالتزامن مع نهائي بطولة كأس العرب 2021.

وحسب التقارير، فإن القرعة تقام يوم 18 ديسمبر المقبل، تزامنًا مع موعد نهائي بطولة كأس العرب.

ويرصد موقع «قناة صدى البلد» المنافسين المحتملين لمنتخب مصر في المرحلة الأخيرة من التصفيات.

الاحتمال الأكبر أن يلاقي منتخب مصر، المتواجد بالتصنيف الثاني، أحد خماسي القمة في إفريقيا وهم السنغال وتونس والمغرب والجزائر ونيجيريا.

وحسم الـ5 منتخبات أصحاب التصنيف الأول  السنغال والمغرب والجزائر وتونس ونيجيريا، تأهلهم بشكل رسمي، لذلك سيلتقي منتخبنا الوطني مع أحدهم.

موقف مصر من التصنيف قبل الدور الحاسم من تصفيات كأس العالم.. «ينتظر هدية من السماء»

المنتخبات المرشحة لمواجهة مصر في الدور الحاسم من تصفيات كأس العالم.. 5 منافسين مُرعبين