كيروش يمنع الفتنة بين نجوم الفراعنة ويرفض الحديث عن عمر مرموش

حاول البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر الأول، الابتعاد عن الإدلاء بأي تصريحات قد تحدث فتنة بين لاعبي الفراعنة خاصةً وأنه يضم نجوم على رأسهم الدولي محمد صلاح المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي.

وتحدث كيروش خلال المؤتمر الصحفي الذي انعقد بعد مباراة مصر وليبيا والتي انتهت بالفوز بهدف نظيف ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، وتصدر الفراعنة لترتيب المجموعة السادسة.

وتحدث كيروش عن جميع اللاعبين وقال إنهم قدموا أفضل ما لديهم في المباراة، رافضًا التركيز على الإنجاز الذي حققه عمر مرموش، المحترف بصفوف شوتجرت الألماني  بعد تسجيله هدف الفوز في مشاركته الدولية الأولى له مع الفراعنة.

عمر مرموش - لاعب منتخب مصر عمر مرموش - لاعب منتخب مصر

عمر مرموش عمر مرموش

عمر مرموش عمر مرموش

وأكد كيروش على صعوبة المجموعة التي يقع فيها الفراعنة، مشيرًا إلى أن مواجهة ليبيا لم تكن سهلة وكان الضغط خلال الـ 90 دقيقة من المباراة.

وأضاف المدير الفني لمنتخب مصر، أن فريقه أصبح الآن في صدارة مجموعته، وأنه سيقاتل إلى النهاية للحفاظ على الصدارة والتأهل إلى المرحلة الثانية.

وتابع كيروش، أنه يستعد الآن للمباراة المقبلة في الجولة الرابعة قائلاً: «علينا الاستشفاء بشكل جيد والحصول على راحة وأن نحضر أنفسنا للعب في أجواء مختلفة».

وعن مباراة ليبيا المقبلة قال: «ستقاتل ليبيا في ملعبها بكل تأكيد لاستعادة الصدارة مننا، ولكن نحن أيضًا هدفنا الحفاظ على الصدارة».

وأتم: «مباراة ليبيا المقبلة ستكون صعبة جدا مثل كل مباريات التصفيات المؤهلة لكأس العالم».

15 معلومة عن عمر مرموش لاعب منتخب مصر وشتوتجارت الألماني

شاهد.. هدف عمر مرموش في مباراة مصر وليبيا.. فيديو