كيشو يحصد ميدالية برونزية لمصر في منافسات المصارعة الرومانية بطوكيو 2020

حصد البطل المصري، محمد إبراهيم «كيشو»، على الميدالية البرونزية في منافسات المصارعة وزن 67 كجم، بعد تغلبه على منافسه الروسي أرتيم سوركوف، بطل العالم 2018 في وزن 67 كجم، ضمن منافسات المصارعة الرومانية والمقامة حاليًا بالعاصمة اليابانية طوكيو.

محمد إبراهيم كيشو محمد إبراهيم كيشو

محمد إبراهيم كيشو محمد إبراهيم كيشو

محمد إبراهيم كيشو محمد إبراهيم كيشو

مشوار «كيشو» في طوكيو 2020

وكان «كيشو» قد نجح في الفوز على الكوري هانسو ريو بنتيجة 7-6 في دور الـ16 من المنافسات.

محمد إبراهيم كيشو محمد إبراهيم كيشو

محمد متولي يواجه الألماني ماكسيمليان 

وفي منافسات وزن 87 كجم، يلتقي البطل محمد متولي، بنظريه الألماني دينيس ماكسيمليان صاحب برونزية ريو دي جانيرو 2016، ويسعى أيضًا للتتويج بالميدالية البرونزية في منافسات لمصارعة الرومانية.

موعد مواجهة محمد متولي اليوم

ويواجه بطلنا المصري محمد متولي، نظيره الألماني في تمام الساعة 1 ظهرًا، بتوقيت القاهرة، في دورة الألعاب الأولمبية «طوكيو 2020».

ونجح محمد متولي في الفوز على البيلاروسي كيريل ماسكيفيتش في ثمن النهائي للمنافسات لعدم التكافؤ بنتيجة 9-1، وخسر نصف النهائي خسر أمام المجري فيكتور لورينكر بنتيجة 9-2.

محمد مصطفى متولي محمد مصطفى متولي

تأهل ثنائي المصارعة

وتأهل محمد إبراهيم كيشو لاعب منتخب مصر للمصارعة، للدور قبل النهائي بعد الفوز على لاعب أرمينا في منافسات دور الثمانية لوزن 67 كجم في دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.

كما فاز محمد متولي لاعب منتخب المصارعة، على لاعب كوبا بنتيجة 4-0 بالتثبيت في دور الثمانية لمنافسات دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 وتأهل للدور قبل النهائي في منافسات وزن 87 كجم.

كيشو يخسر من بطل أوكرانيا في المصارعة الرومانية بأولمبياد طوكيو وينافس على البرونزية

موعد مباراتي كيشو ومحمد متولي في نصف نهائي المصارعة بأولمبياد طوكيو