كيف أنقذ محمود «كهربا» الأهلي من توديع دوري أبطال أفريقيا ؟

ضرب فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، موعدًا مع نظيره الوداد المغربي، فى نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعدما نجح فى الإطاحة، بمنافسه صن داونز الجنوب إفريقي .

وانتزع الفارس الأحمر، بطاقة العبور للمربع الذهبي، بفضل الفوز علي صن داونز في مجموع المباراتين ذهابًا وإيابًا بثلاثة أهداف مقابل هدف، بدور الثمانية.

وعبر الأهلى للدور نصف النهائى، رفقة أندية الزمالك والرجاء والوداد المغربيين، والذين صعدوا جميعا كوصيف عن المجموعات الأربعة، بعد تفوقهم على متصدري المجموعات فى واقعة نادرة، لاتحدث كثيرا.

وباتت جماهير الأهلى مدينة بالإعتذار للاعبها، محمود عبدالمنعم كهربا، الذى فشل فى تسجيل هدف محقق  فى شباك الهلال السودانى، كان كفيلا بتصدر الأهلى لمجموعته بدلا من النجم الساحلى، لينجو المارد الأحمر، من توديع بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعدما صعد وصيفًا عن مجموعته، لاسيما وأن كل متصدري مجموعاتهم في مرحلة المجموعات ودعوا منافسات البطولة من الدور ربع النهائى.

ورغم تعرض اللاعب، محمود كهربا، لانتقادات لاذعة من جانب جماهير ناديه، بعد إضاعته للفرصة التي أطاحت بحظوظ الأهلي في تصدر المجموعة، إلا أن إهداره لتلك الهجمة وكأنه حل في مصلحة الأهلى، لينقذه من لعنة متصدري المجموعات الذين ودعوا البطولة.