كيف احتفل نجوم الفن بعيد الحب ؟ .. صور

تفاعل عدد كبير من نجوم الفن اليوم علي صفحات السوشيال ميديا بمناسبة عيد الحب، ونشر عدد منهم صور جديدة لهم مع أزواجهم تعبر عن حبهم لبعضهم البعض، وفي التقرير التالي نوضح أبرزهم :-

- ريهام حجاج وزوجها

نشرت الفنانة ريهام حجاج صورة تجمعها بزوجها رجل الأعمال محمد حلاوة بمناسبة عيد الحب عبر حسابها الشخصي علي موقع تبادل الصور والفيديوهات«انستجرام»، وظهرت ريهام خلال الصورة بعدما احتضنها «حلاوة»، وعلقت عليها قائلة،«كل عيد حب وأنت حبيبي».

درة وزوجها هاني سعد

نفت الفنانة التونسية درة، ما تردد على مواقع التواصل الإجتماعي بشأن شراء زوجها سيارة هدية لها بقيمة تصل إلى 7 ملايين، بمناسبة عيد الحب .

وكتبت درة، عبر خاصية الـ«ستوري» عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»، قائلة: «توضيح.. هذه الصورة الجميلة التقطناها صباح اليوم أمام الفندق في دبي أمام هذه السيارة التي زُينت خصيصًا للفلانتين.. ولكنها ليست ملكًا لي أو لزوجي».

- أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

نشر الفنان أحمد العوضي، صورة جمعته بزوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، بمناسبة عيد الحب، واكتفي «العوضي» بالتعليق بقلب على الصورة .

- مها الصغير لوالدها

استعادت الاستايلست مها الصغير، ذكرياتها مع والدها في عيد الحب، بنشر فيديو قصير لوالدها الراحل وهو يكتب رسالة لها على المرآة، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»، وكتب «الصغير» على المرأة،« أنتى جميلة ولازم تصدقى إنك جميلة».

- شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

احتفلت الفنانة شيرين عبد الوهاب، بعيد الحب، ووجهت رسالة لزوجها حسام حبيب خلال حسابها الشخصي على موقع التدوينات الصغيرة «تويتر»، وكتبت «شيرين» قائلة،: «بحبك.. ربنا ما يحرمنى من دقات قلبك اللى بنام على صوتهم كل يوم، ويديمك ليا نعمة لآخر العمر».

- ياسمين صبري وزوجها أحمد أبو هشيمة

نشرت الفنانة ياسمين صبري صورة لهدية عيد الحب، التي أهداها لها زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، عبر حسابها الشخصي «انستجرام»، وظهر خلال الصور مجموعة من باقات الورد الحمراء، وبجانبها جواب به تهنئة خاصة لها.

- نانسي صلاح والمخرج سامح عبد العزيز

نشرت الفنانة نانسى صلاح، صور احتفالها بعيد الحب، مع خطيبها المخرج سامح عبد العزيز، عبر حسابها على فيس بوك وهي ترتدي دبلة وخاتم، وقالت نانسي عبر صفحتها «بمعنى أدق ربنا يحمينا وخلاص».

- رامي رضوان ودنيا سمير غانم

وقال رامى فى تغريدة عبر حسابه الرسمى بـ«تويتر» لزوجته الفنانة دنيا سمير غانم: «فلانتين سعيد يا حبى، أفضل شريكة حياة، زوجتى، وأم، وأفضل شخصية كارتونية فى الحياة، الله يحفظك».

- محمود عبد المغني وزوجته

هنأ الفنان محمود عبد المغنى، زوجته بعيد الحب وعيد زواجهم وكتب: «خليكوا ناصحين واختصروا الهديتين .. النهاردة عيد حبنا إحنا بس، عيد جوازنا، يارب العمر كله مع بعض ويخليكي ليا ولولادنا».

رامي رضوان ينعى والدة حسن الرداد: «خالص التعازي لأخويا حسن في وفاة الغالية والدته»

أحمد العوضي يحتضن ياسمين عبد العزيز في عيد الحب .. صورة