كيف حقق مارسيل كولر بطولاته مع الأهلي في الموسم الذهبي؟.. فيديو

كشف الناقد الرياضي، أبوالوفا الخطيب، أسباب تفوق مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، مع المارد الأحمر، في موسمه الأول بالدوري المصري، مشيرا إلى أن السياسية التي اتبعها السويري كانت سببا مهما في تحقيق البطولات المحلية والقارية.

أضاف خلال لقائه معه الإعلامية لميس سلامة، عبر برنامج «صباح البلد»، المذاع على قناة صدى البلد، أن كولر، نجح فى إعادة الثقة للاعبي الأهلي بعد أداء موسم ضعيف مع الجنوب الإفريقي موسيماني، مشيرا إلى أن كولر اتبع سياسية التدوير مع لاعبي الأهلي في جميع اللقاءات الإفريقية والمحلية، قائلا:«النظام ده قدر يعطي لاعبي الأهلي النفس لاستكمال الموسم بشكل قوي».

وأشار إلى أن كولر، يعتمد بشكل أساسي على اللاعب الذي يظهر جديته في التدريبات وإعطاءه الفرصة كاملة في المباريات وهو ما ظهر مع أكثر من لاعب، مبينا أن لاعبي النادي الأهلي ظهروا بشكل قوى في البطولات هذا العام سواء في الدوري أو بطولة دوري أبطال إفريقيا أو كأس العالم للأندية.

وتابع أن النادي الأهلي مع مارسيل كولر، نجح في تحقيق ما هو مطوب في الموسم الماضي، وبدأ في الاستعداد للموسم الجديد، بعقد صفقات قوية، موضحا أن مجلس إدارة النادي الأهلي يساعد المدير الفني واللاعبين في تحقيق ما يحقق أحلام وطموحات الجماهير الحمراء بتوفير المناخ المناسب داخل جدران النادي.