لابورتا يُفجر مفاجأة حول إمكانية التعاقد مع رونالدو

فجر خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن إمكانية التعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، الذي ارتبط في وقت سابق من هذا الميركاتو بالوصول إلى ملعب الكامب نو .

وخلال مقابلة مع شبكة ' CBS Sports ' سئل لابورتا على أنه قد عُرض عليه الحصول على رونالدو في حالة إذا فشل التعاقد مع البولندي روبرت ليفاندوفسكي، الذي تعاقد معه النادي قادمًا من بايرن ميونيخ الألماني .

وحول عرض رونالدو على برشلونة قبل ليفاندوفسكي، قال لابورتا: «حسنًا، هذا النوع من القصص كلها ضمن عملية نافذة الصيف، يظهر دائما الكثير من الأخبار, لكن في النهاية  الحقيقة هي أننا أردنا ليفاندوفسكي».

وأضاف: «لدينا علاقة جيدة جدا مع خورخي مينديز، لقد عرفته منذ وقت طويل، إنه أحد أفضل وكلاء اللاعبين، يعرف كيف يقوم بعمله وأنا أحترمه » .

وأشار : «رونالدو هو مجرد جزء من 'التاريخ الصغير' لكرة القدم، إنها قصة جميلة للغاية  لكنك ستسمع دائمًا الكثير من الأخبار المتناقضة».

وتم سؤال لابورتا حول أن رونالدو كان في فكرة ذات يوم، وأجاب :« لدينا ليفاندوفسكي، لقد كان هدفنا الرئيسي وأنا أفضل عدم التعليق» .

واختتم لابورتا تصريحاته، معلقًا على عدم إيجاد رونالدو لفريق جديد حتى الآن، حيث قال :«رونالدو محترف للغاية ولا يزال لائقًا للغاية، إنه لاعب طموح وتنافسي وأنا واثق من أن لديه الكثير من الخيارات».

رونالدو خارج قائمة مانشستر يونايتد لودية أتلتيكو مدريد من هو الراحل إبراهيم الدسوقي بطل واقعة إلغاء الدوري موسم 72