لاتسيو يقفز للمركز الثالث في الكالتشيو بعد الفوز على بارما بثنائية

حقق فريق لاتسيو فوزا على بارما بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت اليوم الأحد على ملعب "اينيو تارديني"، في الجولة التاسعة بالدوري الإيطالي لكرة القدم "الكالتشيو".

أحرز الهدفين شيرو إيموبيلي من ضربة جزاء في الدقيقة 81، وخواكين كوريا في الدقيقة 94، ليرفعا رصيد فريقهما إلى 18 نقطة في المركز الثالث، فيما تجمد رصيد "بارما" عند 13 نقطة في المركز العاشر.

وفي مباريات أخرى أقيمت بنفس الجولة اليوم، تعادل "تورينو" أمام مضيفه "بولونيا" بهدفين لكل منهما على ملعب "ريناتو دال آرا".

وأحرز هدفي تورينو ياغو فالكي في الدقيقة 14، ودانيلي باسيلي في الدقيقة 54، وأحرز لـ "بولونيا" لاعباه فيديريكو سانتاندير في الدقيقة 59، وأرتورو كالابريسي في الدقيقة 77.

وبهذا التعادل ارتفع رصيد تورينو إلى 13 نقطة في المركز التاسع، وبولونيا إلى 8 نقاط في المركز الـ 17.

وعلى ملعب مارك أنتونيو بينتجودي، تغلب أتلاتنا على مضيفه كييفو فيرونا 5-1، وأحرز خماسية أتلاتنا، مارتن دي رون في الدقيقة 25، وجوسيب إيليشيش في الدقائق 28 و50 و52، وروبن جوسينس في الدقيقة 72، وهدف فيرونا أحرزه فيديريكو باربا في الدقيقة 40.

وبهذا الفوز، ارتفع رصيد "أتلاتنا" إلى تسع نقاط في المركز الـ 14، فيما استمر فيرونا في المركز الـ 20 والأخير برصيد 1- "أقل من الصفر".