لاسارتي في جلسة مع الشحات ويخصص فقرتين للكرات العرضية والتسديد

عقد مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي جلسة مع حسين الشحات لاعب الأهلي الجديد على هامش مران الفريق صباح اليوم الاثنين، فيما خصص المدرب خلال المران ذاته فقرتين مختلفتين للكرات العرضية والتسديد.

وحرص لاسارتي على الترحيب بالوافد الجديد في مرانه الأول مع الفريق، حيث تواجد الشحات اليوم داخل الأهلي لبدء رحلته الجديدة مع الفريق بعد التعاقد معه لمدة أربع سنوات ونصف.

كما خصص لاسارتي فقرة للكرات العرضية في مران الفريق صباح اليوم، وأشرف سامي قمصان مدرب الفريق على تدريبات الكرات العرضية التي شهدت إرسال الكرات من الجهتين.

وشارك في تلك الفقرة كل عمرو جمال وأحمد علاء، وأجايي وميدو جابر، ومروان محسن وإسلام محارب ومؤمن زكريا، وحسين الشحات وكريم نيدفيد وأحمد حمودي ومحمود وحيد ومحمد شريف.

وخصص لاسارتي أيضًا فقرة للتسديد على المرمى في نهاية مران الفريق، على ملعب التتش بالجزيرة، شارك فيها كل من جيرالدو ووليد سليمان وعلي معلول ومحمد محمود، ورمضان صبحي وناصر ماهر.

ويستعد الأهلي لمواجهة سموحة المقرر لها مساء غد الثلاثاء على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.