لاعبو أوكلاند سيتي: هدف الشحات مؤلما..والأهلي الأجدر بالانتصار

أعرب كاميرون هويسون، قائد فريق أوكلاند سيتي النيوزيلاندي، عن حزنه بعد الخسارة أمام الأهلي بثلاثية دون رد، وتوديع بطولة كأس العالم للأندية المقامة في المغرب مبكرًا.

وقال كاميرون هويسون في تصريحات للموقع الرسمي لناديه:' قدمنا أداءً رائعا في الشوط الأول ولكن توقيت هدف التقدم للأهلي كان مؤلما، فريقنا قدم كل شيء ولكن الأهلي أظهر قوته في الشوط الثاني'.

أضاف: 'كنا نملك الطموح للفوز بهذه المباراة والتقدم في المونديال وكنا في جاهزية تامة ولكن الأهلي كان الأجدر بالانتصار ويستحق التحية على طريقة لعبه'.

من جانبه أكد جوردان فالي، لاعب أوكلاند سيتي، على أن هدف حسين الشحات أضر بفرص فريقه في التأهل، لأنه جاء في توقيت صعب بعد أداء قوي في الشوط الأول، موضحا أن الأمر كان صعبا في الشوط الثاني خصوصا بعدما سجل الأهلي ثاني أهدافه.

أشار:' أردنا المضي قدما في المونديال ولكن الأهلي استحق الفوز بعد مباراة قوية قدمها لاعبوه'.

وأكد ناثان لوبو، لاعب أوكلاند سيتي، أنه سعيد بما قدمه من أداء ولكنه يشعر بخيبة أمل بسبب الخسارة، موضحا أن فريقه لا يلعب عادةً أمام جماهير بهذا الحجم ولديها هذا الحماس وكانت التجربة في مجملها رائعة.

فوز الأهلي أمام أوكلاند سيتي فوز الأهلي أمام أوكلاند سيتي

تابع:' آمل أن نتمكن من الفوز بالبطولة القارية مجددا ونشارك مرة أخرى في المونديال'.

أتم:' أنا مهتم بمتابعة أداء فريق سياتل ساوندرز الأمريكي، لأن دراستي الجامعية كانت في أمريكا وكان من الرائع أن نواجه هذا الفريق ولكن لم يكن الأمر كذلك بعدما ودعنا المونديال'.

الشناوي: الأهلي كان في كامل تركيزه أمام أوكلاند.. وأشكر الجماهير على الدعم

كولر: تعرفت على عظمة جمهور الأهلي.. وأتمنى استمرار مساندة الجماهير المغربية لنا

أحمد موسى يوجه رسالة لجماهير الزمالك بعد فوز الأهلي على أوكلاند.. فيديو

بعثة الأهلي تحتفل بعيد ميلاد محمد عبد المنعم في المغرب

حسين الشحات: الأهلي يطمح في الفوز بلقب مونديال الأندية