لاعبو الأهلي يتوافدون على مطار القاهرة استعداداً للسفر إلى الإمارات

بدأت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، التجمع منذ قليل في مطار القاهرة استعداداً للسفر إلى الإمارات لخوض معسكر الفريق الذي يجري في إطار التحضيرات للفترة المقبلة .

وتغادر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى الإمارات بعد قليل، على أن يتخلل المعسكر  لعب مباراتين وديتين للإعداد للمرحلة المقبلة.

قرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، استغلال معسكر الفريق في دولة الإمارات العربية المتحدة، خلال فترة توقف الدوري الممتاز، لتجربة أكبر عدد ممكن من النجوم الجدد بقطاع الناشئين ، في إطار سعي إدارة النادي الأهلي بشكل عام، والجهاز الفني بشكل خاص، لاتباع سياسة الإحلال والتجديد، والنزول بمعدل الأعمار، دون حدوث خلل في قوام الفريق، في ظل المنافسات المتتالية التي يخوضها الأهلي، سواء على الصعيد المحلي، أو الصعيدين القاري والدولي.

وأعرب كولر عن سعادته بالترتيبات التي تمت من أجل تنظيم معسكر النادي الأهلي في عجمان بدولة الإمارات العربية المتحدة، خلال الفترة من   20 وحتى 28 يناير الجاري، يتخللهما مباراتين وديتين، تم الاتفاق بشكل كبير على إحداهما أمام نادي الأخدود، بينما لا زالت المفاوضات جارية حول الودية الثانية.

جدير بالذكر أن شركة «لارز للتطوير العمراني» إحدى شركات مجموعة الجاويش للاستثمار؛ أصبحت الراعي الرئيسي لمعسكر فريق الأهلي المقرر إقامته بدولة الإمارات خلال الفترة من 20-28 يناير الجاري.