لاعبو النصر يرحبون بـ ساديو ماني على طريقتهم الخاصة

حرص لاعبو النصر السعودي على استقبال السنغالي ساديو ماني، الوافد الجديد لقلعة العالمي، استقبالًا خاصًا، على طريقتهم المعتادة.

ونشر الحساب الرسمي للنصر السعودي على موقع التواصل الاجتماعي 'تويتر' مقطع فيديو قصير لاستقبال ماني من جانب لاعبي النصر حيث نظموا طابورًا مر الأسد السنغالي من خلاله ويدافع عن نفسه من ضربات زملائه الجدد، ترحيبا به على انضمامه للفريق.

وكان ساديو ماني قد وصل إلى الطائف، أمس، بعد توقيعه عقدًا، يمتد حتى 2027، وسيبدأ تحضيراته مع زملائه اللاعبين المشاركين حاليًّا في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية الأبطال.

ساديو ماني ساديو ماني

وأفادت صحيفة 'الرياضية' أن ماني سيشارك في الحصة التدريبية، اليوم، في حال اكتمال جاهزيته اللياقية، إذ يستعد النصر لمواجهة الزمالك، غدًا، على ملعب مدينة الملك فهد بالحوية، في آخر مواجهات المجموعة الثالثة من بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية.

أضافت الصحيفة أن ماني سيجري اختبارات بدنية بطلب من البرتغالي لويس كاسترو، مدرب الفريق، استعدادًا لخوض موقعة الزمالك ، غدًا، في آخر مواجهات المجموعة الثالثة من بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية في الحوية.

وسجل النصر ماني ضمن قائمته المشاركة في البطولة كإجراء استباقي للتوقيع معه في أي وقت خلال البطولة.