لاعب بالدوري البرتغالي يهدد عرش رونالدو ..فيديو

أصبح لاعب فريق سبورتنج لشبونة البرتغالي، داريو إيسوجو، أصغر لاعب يشارك في الدوري المحلي لكرة القدم في تاريخه، بعمر 16 عامًا وستة أيام فقط.

ودخل داريو إيسوجو أرض الملعب في الدقيقة الـ84 من عمر مباراة فريقه سبورتنج لشبونة أمام فيتوريا غيماريش (1-0)، التي جمعتهما السبت، ضمن منافسات الجولة 24 من الدوري.

وانتزع إيسوجو الرقم القياسي من سانتاماريا الذي خاض أول مباراة له مع فريق سبورتنج لشبونة الأول وهو في عمر 16 عامًا و11 شهرًا و12 يومًا.

وانهمرت دموع اللاعب البرتغالي الشاب بمجرد إعلان الحكم انتهاء المباراة، اللاعب ذي الأصول الأنجولية من شدة التأثر، بعد أن حقق حلمه بالدفاع عن قميص الفريق الأول، ودخل إلى أرض الملعب بدلًا لاعب الوسط الدولي جواو ماريو، الذي يعتبره مثلا له، وأحاط به زملاؤه في الفريق، وقدموا له التهاني بهذا الحدث الشخصي الكبير بالنسبة له.

وبات داريو إيسوجو، إضافة إلى ذلك، يهدد عرش مواطنه النجم كريستيانو رونالدو، هداف يوفنتوس حاليا، الذي خاض مباراته الأولى مع سبورتنغ حين كان عمره 17 عاما وستة أشهر وتسعة أيام، وسجل لأول مرة معهم في سن 17 عاما وثمانية أشهر ويومين، ما جعله أصغر لاعب يهز الشباك في تاريخ الفريق البرتغالي.

ويتصدر سبورتنغ لشبونة ترتيب الدوري البرتغالي، برصيد 64 نقطة، ويليه بورتو في المرتبة الثانية برصيد 54 نقطة.

https://twitter.com/SPORTTVPortugal/status/1373403592539975685

رونالدو يتوج موسمه المميز بالدوري الإيطالي بجائزة جديدة

رونالدو ينفجر ويقود يوفنتوس لسحق كالياري بالدوري الإيطالي.. فيديو