لا جديد .. الأهلي البطل والزمالك الثاني وبيراميدز يحتل المركز الثالث

توج النادي الأهلي رسميا بلقب الدوري الممتاز، للمرة الـ 41 في تاريخه بعد الفوز على المقاولون العرب بثلاثية أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الأربعاء، على استاد برج العرب، ضمن منافسات الأسبوع الـ 33 من الدوري الممتاز.

وأحرز أهداف الأهلي علي معلول في الدقيقة 25، وحسين الشحات في الدقيقتين 64 و72، ليرتفع رصيد المارد الأحمر إلى 77 نقطة، ليتوج ببطولته المفضلة، بينما أحرز سيف الدين الجزيري هدف المقاولون الوحيد في الدقيقة 91.

بينما احتل الزمالك وصافة الدوري بـ 72 نقطة بالفوز على الإسماعيلي بثلاثة أهداف مقابل هدف، وفي المركز الثالث يأتي بيراميدز برصيد 70 نقطة، والمصري في المركز الرابع برصيد 52 نقطة.

وفي المركز الخامس يأتي المقاولون العرب برصيد 48 نقطة، يليه مصر المقاصة في المركز السادس برصيد 46 نقطة، والإسماعيلي في المركز السابع برصيد 43 نقطة.

ويحتل طلائع الجيش المركز الثامن برصيد 41 نقطة، يليه إنبي في المركز التاسع برصيد 40 نقطة، ووادي دجلة في المركز العاشر بالرصيد ذاته.

ويأتي الاتحاد السكندري في المركز الحادي عشر برصيد 39 نقطة، يليه حرس الحدود في المركز الثاني عشر برصيد 38 نقطة، ثم الإنتاج الحربي في المركز الثالث عشر بالرصيد ذاته.

وفي المركز الرابع عشر يأتي سموحة برصيد 38 نقطة، يليه الجونة برصيد 37 نقطة، ثم بتروجيت في المركز الـ 16 برصيد 35 نقطة، يليه الداخلية في المركز الـ 17 برصيد 27 نقطة، والنجوم في المركز الأخير برصيد 26 نقطة.