«لا يتوقف عن التسجيل».. هالاند يمنح السيتي فوزًا مثيرًا على حساب فريقه السابق دورتموند

منح النجم النرويجي إيرلينج هالاند فريقه منشستر سيتي فوزًا مثيرًا في دوري أبطا أوروبا، بعدما قاده لقلب الطاولة على حساب ضيفه بورسيا دورتموند والفوز بهدفين مقابل هدف بعد التأخر بهدفٍ نظيف مع بداية الشوط الثاني.

ولحساب الجولة الثانية من دور المجموعات للمجموعة السابعة، افتتح بورسيا دورتموند، عكس سير اللقاء، التسجيل على مضيفه السيتي عبر جود بيلينجهام في الدقيقة 56.

وانتظر السيتي حتى حلول الدقيقة 80، حينما تمكن جون ستونز من معادلة النتيجة لصالح السيتي، قبل أن يخطف هالاند الأضواء مجددًا ويمنح فريقه هدف الفوز في الدقيقة 84، بطريقة رائعة.

ورفض هالاند الاحتفال بالهدف الذي أحرزه، لأنه جاء في شباك فريقه السابق بورسيا دورتموند.

وواصل هالاند بذلك تألقه اللافت هذا الموسم، بعدما أحرز هدفين من أصل 4 سجلها فريقه في انتصاره العريض بالجولة الأولى على حساب مضيفه إشبيلية الإسباني.

كما أن هالاند يقدم مستويات رائعة في الدوري الإنجليزي، في أول مواسمه هناك، ونجح حتى الآن في تسجيل 10 أهداف خلال 6 مباريات خاضها مع فريقه.

وفي مباراة أخرى لحساب نفس المجموعة، حسم التعادل السلبي موقعة كوبنهاجن الدنماركي ضد ضيفه إشبيلية الإسباني، ليحصد الفريقان أول نقطة لهما بدور المجموعات.

وبهذا يتصدر السيتي ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط، يليه بورسيا دورتموند برصيد 3 نقاط، ثم كوبنهاجن وإشبيلية على الترتيب بنقطة وحيدة.

أحمد موسى: ليفربول بلا دفاع وهجوم.. ومنافسة صلاح لـ هالاند صعبة..فيديو