" لبست الكفن بدل فستان الفرح".. تشييع جنازة عروس الشرقية ماتت قبل فرحها بساعة (تفاصيل وصور)

 

شيع أهالي مركز الحسينية، في محافظة الشرقية، جنازة عروس تدعي 'نورهان بنهاوي بكر'، والتي توفيت بطريق جنيفة بمحافظة السويس، أثناء ذهابها رفقة عريسها إلى الكوافير استعدادا لتجهيزها لحفل الزفاف.

 

وأدي المشيعون صلاة الجنازة على العروس بمسجد القرية ببحر البقر، ودفنها بمسقط رأسها بمقابر الأسرة وسط حالة كبيرة من الحزن والبكاء والعويل من قبل أسرتها.

 

وتلقت غرفة عمليات النجدة، إخطارا بوقوع حادث اصطدام سيارة ملاكي بعمود إنارة على الطريق الدولي اتجاه محافظة السويس، على الفور انتقلت على الفور الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارات إسعاف لموقع الحادث.

 

بالانتقال والفحص تبين أن سبب وقوع الحادث اصطدام السيارة بعمود إنارة مما أسفر عن وفاة العروس “نورهان” مقيمة قرية بحر البقر مركز الحسينية محافظة الشرقية وإصابة العريس مقيم محافظة السويس بجروح بالغة وجرى نقله للمستشفى لتلقي العلاج اللازم.

 

من جانبه قال الدكتور محمد زغلول ابن عم العروس، إن اليوم الأربعاء كانت الأسرة تستعد للذهاب إلي محافظة السويس لحضور زفاف ابنة عمه وسط حالة من الفرحة والبهجة والسعادة التي ملأت أرجاء منزل العروس.

 

 

 

وأضاف ابن عم العروس، صباح اليوم حضر العريس إلي منزل العروس واصطحابها معه بسيارته متوجهين في طريقهما إلي مكان الكوافير في محافظة السويس لتجهيزها استعدادا لحفل الزفاف اليوم، وأوضح بعد مرور ساعتين من خروجهما استقبلت الأسرة اتصالا هاتفيًا بتعرض العروسين لحادث سير بطريق السويس ما أدي إلي وفاة العروس في الحال متأثرة بإصابتها الخطرة وإصابة عريسها، وتم نقله في حالة خطرة للمستشفى، وتحول الفرح إلي مأتم والفرح والزغاريد إلى حزن وصراخ .