لبنى عبدالعزيز تتألق في حفل ختام القاهرة السينمائي وتعلق «سعيدة إني وسطكم»

خطفت الفنانة الكبيرة لبنى عبدالعزيز الأنظار خلال مشاركتها في فعاليات حفل توزيع جوائز مهرجان القاهرة السينمائي الدولي لدورته الـ 34، بإطلالتها الأنيقة المميزة.

وأطلت الفنانة لبنى عبدالعزيز بفستان مميز ،وخرجت دموع الفنانة لبنى عبد العزيز أثناء تسليمها الجائزة للفنانة سواني روتيرو، عن فيلمها «أكيارا» الذي شاركت به ضمن أفلام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

ووجهت لبنى عبد العزيز على توجيه الشُكر لجميع الحضور بمهرجان القاهرة السينمائي، وقالت وعيناها مليئتان بالدموع: «متأثرة بشكل كبير النهاردة وسعيدة إني في وسطكم».

وكانت قد بدأت فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته الـ 34، التي تضمنت الكثير من الأنشطة والفعاليات في السادس والعشرين من نوفمبر الماضي.

تمنح لجنة تحكيم المسابقة الدولية العروض الفائزة 7 جوائز هي: 'الهرم الذهبي لأحسن فيلم ويمنح للمنتج، الهرم الفضي – جائزة لجنة التحكيم الخاصة وتمنح للمخرج، الهرم البرونزي لأفضل عمل أول أو ثان وتمنح للمخرج، جائزة نجيب محفوظ لأحسن سيناريو، جائزة أحسن ممثل، جائزة أحسن ممثلة، جائزة هنري بركات لأحسن إسهام فني'.

يشار إلى أن الدورة الـ 43 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، التي اختتمت فعالياتها مساء اليوم الأحد، شهدت عرض أكثر من 100 فيلما، من 63 دولة، من بينها 27 فيلما ضمن العروض العالمية الأولى، و7 أفلام ضمن العروض الدولية، و48 عرضا لأول مرة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، و14 عرضا أول في الدول العربية وشمال أفريقيا، و9 عروض جالا 'السجادة الحمراء'.

ناهد السباعي تكشف تطورات حالتها الصحية :«وجع شديد يشبه انفجار المرارة»

16 محافظا و23 نائبا يؤدون اليمين الدستورية أمام الرئيس السيسي