لبنى عبد العزيز: معنديش مانع اشتغل مع محمد رمضان بس بشروطي

تحدثت الفنانة لبنى عبد العزيز، عن فكرة العمل مع الفنان محمد رمضان حيث أوضحت أنها تقبل بالمشاركة معه في أي عمل يجمعها سويا، ولكن بشروطها أهما قيمة العمل وأهميته وحجم الدور الذي تقدمه.

لبنى عبد العزيز ومحمد رمضان

وأبدت الفنانة لبنى عبد العزيز رأيها في أعمال الفنان محمد رمضان في تصريحات خاصة لـ«موقع قناة صدى البلد» مثل عبده موتة والألماني كونها تحث على البلطجة والفوضى مثلما وصفها النقاد، حيث قالت أنها لا تتابع أية أعمال حديثه ولم تشاهد أعماله مطلقا.

أعمال محمد رمضان

وذكرت لبني أنها قابلت الفنان محمد رمضان، عن طريق محض الصدفة في بيروت خلال أحد المهرجانات الفنية ولم تكن تعرفه كونه لا يتبع النهج الفني الذي يخاطب المجتمع بالذوق العام، مشيرة إلى أن أعماله تجارية للشباك في السينمات.

موقف محمد رمضان ولبنى عبد العزيز

 

وأوضحت الفنانة لبنى عبد العزيز، أن محمد رمضان فام بتقبيل يدها عندما قابلها في بيروت، وجاء شخص معجب طلب منها أن يلتقط معها صورة فقال لمحمد رمضان:«لبنى عبدالعزيز نمبر وان مش أنت»، فما كان عليه سوى أن يبستم.

لبنى عبد العزيز مفيش نمبر وان

وأختتمت لبنى عبدالعزيز حديثها، أنه ليس هناك «نمبر وان» في أيامها لأن الساحة الفنية كانت تتسع أكثر من شخص بينما في الفترة الحالية مزدحما بأشخاص أخرون، موجهه رسالة لجمهورها قائلة:«شكرا أنكم لسه فاكروني على الرغم اني معملتش غير 15 فيلم وناس تانية عملت 200 فيلم وأكتر».

بطلة مسلسل ونيس تكشف موقفها من العمل مع الفنان محمد رمضان.. فيديو

لبنى عبد العزيز: «عاوزه أروح لربنا ويكون راضي عني»