لجنة الاستقطاب تصدم اتحاد جدة في الانتقالات الصيفية

تبخر حلم نادي اتحاد جدة، في الانتقالات الصيفية بإبرام صفقات عالمية مدوية، وأصبح صعبا للغاية، مما يتطلب مجهودا مضاعفا من اللاعبين الموجودين حاليا، للعودة لمنصات التتويج دون الدعم المنتظر من لجنة الاستقطاب.

وخرج اتحاد جدة هذا الموسم صفر اليدين بدون أي بطولات حيث ودع دوري أبطال آسيا، وكأس خادم الحرمين الشريفين، وكأس السوبر السعودي، والبطولة العربية، بالإضافة إلى ابتعاده عن المربع الذهبي في جدول ترتيب دوري روشن.

ووفقا لصحيفة "الشرق الأوسط" عقدت لجنة استقطاب اللاعبين الأجانب في رابطة الدوري السعودي للمحترفين، اجتماعا مع الأندية في الفترة الماضية، من أجل التعرف على طلباتها في الموسم المقبل.

أضافت الصحيفة أن سيتم عقد اجتماع آخر بين اللجنة والأندية الأسبوع المقبل؛ حيث سيتم تخصيص دعم من الرابطة للأندية، وفقاً لمراكزها في سلم ترتيب مسابقة الدوري.

ويأتي تخصيص الدعم وفقا لمراكز الأندية، مفاده أن الأندية التي تحتل مراكز متقدمة ستتلقى دعما أكبر من نظيرتها التي تتواجد في مراكز أدنى، وستحصل على دعم أقل، وهو ما يبشر اتحاد جدة بتراجع دعم لجنة الاستقطاب في ظل تراجع ترتيب العميد بجدول مسابقة الدوري السعودي بتواجده في المركز الخامس.