لجنة الحكام: هدف النصر في الباطن «تسلل».. ومسلي يرد

أكدت لجنة الحكام في الاتحاد السعودي لكرة القدم، اليومالثلاثاء، عدم صحة هدف فريق النصر في مرمى الباطن الذي أحرزه البرازيلي تاليسكا بحجة التسلل في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة السادسة من منافسات دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

وأوضحت الدائرة، وفقًا لصحيفة «الرياضية السعودية»، خلال استعراضها أهم الحالات التحكيمية في الجولة السادسة، أن الحكم لم يتخذ القرار الصحيح كما أن حكم الـVAR لم يتدخل لتوضيح الحالة للحكم.

من جانبه رد مسلي آل معمر رئيس نادي النصر على تغريدة دائرة الحكام عبر حسابه الشخصي في تويتر وقال: «من الممكن أن تكون هذه الآراء والتحليلات أكثر موضوعية إذا صدرت من لجنة تقييم مستقلة، وليس من دائرة الحكام، لكي لا يعتقد أحد أنهم يحامون عن حكامنا المحليين وينتقدون الحكام الأجانب'.

وأكدت الدائرة صحة قرار الحكم في عدم وجود خطأ وإنذار في حالة كويلار لاعب الهلال مع مهاجم الشباب، والحالة لا تستحق الإنذار، كما أكدت صحت قراره باحتساب ركلة جزاء لصالح جوميز مهاجم الهلال ضد الشباب.

وصادقت دائرة الحكام على صحة قرار الحكم بعدم احتساب ركلة جزاء لصالح عمر السومة مهاجم الأهلي ضد الفيحاء، كما أكدت صحة قرار الحكم بعدم احتساب هدف الحزم في مرمى الفتح، إضافة إلى صحة قرار الحكم في احتساب هدفي الطائي أمام الاتفاق.

بيدرو إيمانويل يصل لقيادة النصر.. كم سيتقاضى المدرب البرتغالي في اليوم الواحد؟

بيدرو إيمانويل مديرًا فنيًا لفريق النصر السعودي