لجنة من وزارة الرياضة تصل أسوان لدراسة الاحتياجات الإنشائية بمراكز الشباب بالمحافظة

أوفدت وزارة الشباب والرياضة، لجنة من الإداره المركزية للمنشآت الشبابية، لدراسة الاحتياجات الإنشائية لمراكز الشباب على أرض الواقع بمحافظة أسوان، في إطار السعي المستمر من الوزارة نحو تطوير البنية الإنشائية، والمتابعة لأداء مراكز الشباب والتقييم المستمر لها ورصد ما تحتاجه من تطوير ورفع كفاءة مع توفير كل المتطلبات في سبيل تحقيق رؤية القيادة السياسية التى تهتم بتوسيع قاعدة الممارسة.

وتم تشكيل تلك اللجنة ضمن عدة لجان تم تشكيلها طبقًا لتوجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة لمتابعة الأعمال الإنشائية بمحافظات الجمهورية لمعرفة الموقف النهائي لمراكز الشباب وتوفير ما يلزم من دعم لتقديم أفضل الخدمات، في ضوء جهود الوزارة نحو تطوير البنية الإنشائية التحتية بمراكز الشباب، وفقًا لرؤية القيادة السياسية، والتي تسعي لتحسين الحياة المعيشية وتوفير حياة كريمة للمواطن المصري في مختلف المحافظات.

وقامت اللجنة بزيارة العديد من مراكز الشباب داخل محافظة أسوان، حيث تضمت الزيارة مراكز شباب' السد العالي، غرب سهيل، جزيرة هيسا، قته، الكرور، الشيخ ابراهيم، قرشنه، مدينه ادفو، عبد المنعم رياض، كلابشه، البراسي بالرماد، كلح الجبل، ابو سمبل المطور'.

اكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أن تطوير مراكز الشباب يساهم في ‏إعداد الشباب بدنياً وفكرياً ‏وينمي ‏قدراتهم ويعمل علي إمدادهم بالمهارات المختلفة، بالإضافة إلى ‏استثمار أوقات ‏فراغهم ‏وطاقاتهم ‏وتوجيهها لصالح المجتمع.

أضاف'صبحي' أن الدولة تسعى لتوفير بيئة رياضية تناسب جميع المواطنين المصريين، لتحقيق رؤية القيادة السياسية في جعل الرياضة اسلوب حياة لكل المصريين، موضحا ان الاهتمام بتطوير المنشآت سوف يساعد بشكل كبير في تحقيق هذه الرؤية التى تهتم بتوسيع قاعدة الممارسة والمنافسة الرياضية مما يسهم في صناعة الابطال الرياضيين في مختلف الألعاب.

وزير الرياضة يبحث استعدادات المباراة الدولية بين بطل العالم المصري للكيك بوكسنج وبطل روسيا

وزير الرياضة ورئيس الوطنية للإعلام يدعوان إلى نبذ التعصب في نهائي كأس السوبر الإفريقي