لجين عمران تفتح النار على الوسط الفني: شللية وثروتي تتخطى الـ 13 مليون درهم

كشفت الإعلامية لجين عمران أسرار من حياتها الشخصية، وردت على الكثير من الشائعات والمواقف التي أثارت بها ضجة واسعة وتعرضت لانتقادات.

وأوضحت لجين عمران حقيقة تعرضها للاختطاف في عمان، عبر تصريحات تلفزيونية قائلة: «في ناس بتحب تقلب الهزار جد علشان تعمل تريند ومواضيع تلفت الانتباه والحاجات دي أنا مش بديها أهمية ولا بعلق عليها علشان لو علقنا بتديها عمر أكبر ولكن أما بتسكتي مش بتغيب ساعات وبتتنسي».

حقيقة خطف لجين عمران

وتابعت: «أنا مكنتش متعمدة أثير الجدل كان باين جدًا إني بهزر وقولت كدة بعفوية زي ما أقول إني وقعت أسيرة في قلب شخص معين مثلا، واضح إني بهزر جدًا ولكن في ناس قاعدة تتربص وتنقل كل حاجة بنقولها.. والصحف كلها بقت بتجري علشان تحط عناوين ملفتة وكنت الأول ممكن أبكي بسببها وأقول إزاي بيقولوا كده بس دلوقتي خلاص بقيت مبردش».

وفيما يخص فيديو رقصها في حفل زفاف، علقت لجين عمران قائلة: «كان فرح سيدات فقط وكل النساء الموجودة كانت بترقص وممنوع التصوير فيه ولكن واحدة تعمدت تصورني وتنزلها على السوشيال ميديا، واللي صبرني وقتها والدي أما قالي أن الفيديو عادي ومتصور بين نساء إنتي مش في ملهي ليلي أو شيء آخر».

لجين عمران لجين عمران

ثروة لجين عمران

كما كشفت لجين عمران أيضًا مصدر ثروتها الحقيقي، معلقة: «شغلي واللي عنده كلام غير كدة يطلع يقول، وأما قولت ثروتي 13 مليون درهم كان مجرد رقم في حاجات كتير محسبتهاش ومعايا أكتر من كدة».

ودافعت عن نفسها بشأن شائعات تسببها في طلاق شقيقتها أسيل عمران، قائلة: «لو أنا أثرت عليها ما كانت تزوجت ولكن لا يوجد شخص يستطيع أن يؤثر عليها رغم ذلك كنت الوحيدة في العائلة رفضت هذه الزيجة».

وفتحت لجين عمران النار على الوسط الفني، معلقة: «الوسط الفني في كل الوطن العربي به شللية وشوفت بنفسي مخرج أو فنانين معينين بعملون بموجب الاحتكار».

لجين عمران لجين عمران

لجين عمران والعمل بالإعلام

وقالت أيضًا إن العمل بالإعلام غير مضمون والظروف تأكد لها صحة هذا التصريح، ولابد أن يكون هناك دخل جانبي وإضافي، وهذا الدرس أخذته من الفنانة صباح ومسلسل قصة حياتها، ولا تحب أن تصل لمثل هذه النهاية، لافتة إلى أنها تبحث عن مصادر تكون مضمونة وتضمن حياة كريمة في حياتها.

واستكملت لجين عمران حديثها: «السوشيال ميديا أصبحت باب للشهرة، وهو مصدر مكمل للإعلام كدخل لأي إعلامي أو فنان»، موضحة أنها أصبحت أقرب للجميع من خلال السوشيال ميديا، والجميع أصبح في حياتها بالطريقة التي تريدها.

وأوضحت أن 40% من الرجال يخضعون لعمليات التجميل، مشيرة إلى أنه أمر ليس معيبًا ولكن يؤكد على أن الرجال يهتمون بأنفسهم وحياتهم وصحتهم.