لديه شقة ومعاشه 3000 آلاف جنيه.. ابنة عم صالح تكذب دموع والدها!!.. فيديوجراف

بعد انتشار قصة «عم صالح» على مواقع التواصل الاجتماعي فى سبتمبر الماضي، والذي ادعى قيام أولاده بطرده من بيته بعد إصابته بمرض الشلل الرعاش.

الرجل السبعيني ظهر مرة أخرى في لقاء تليفزيوني منذ أيام، متحدثا عن جحود أبنائه الذين طردوه في الشارع، وحين حاول فريق عمل البرنامج الاتصال بابنته «مروة» أغلقت الهاتف في وجههم.

 

لكن كل ما تداولته مواقع التواصل عن الأب صالح عبده نفته ابنته «مروة»، بحسب صحيفة الوطن.

ابنته مروة أكدت أن ما حدث في البرنامج لم يكن واضحًا ولم يتفق معها أحد من فريق البرنامج للظهور في مداخلة، والاتصال المفاجئ رد عليه نجلها «أدهم» وأغلق الهاتف دون إخبار والدته.

 

ابنته مروة التى تبلغ من العمر 41 عامًا قالت إن قصة الجحود هي في الاصل من الاب وليس الأبناء، مؤكدة أن والدها كان يعمل مبيض محارة لمدة 30 عامًا في السعودية ودخله المادي كان كبيرًا، ورغم ذلك فإنه كان بخيلاً على والدته ودائم التعدي على والديه بالضرب دون سبب، بحسب صحيفة الوطن.

 

مروة أوضحت أنها وأشقائها ضحايا والدهم وأنهم ليسوا بجاحدين كما يتردد في مواقع التواصل الاجتماعي، نافية تعدي أحد من أشقائها على والدها بالضرب او قسوتهم عليه، مؤكدة أنها تتحمل مسئولية الإنفاق على نفسها من عمر 17 عاما، رغم أن والدها وقتها كان يعمل بالسعودية ودخله الشهري كان كبيرًا، وبعد عودته إلى مصر عمل بإحدى شركات المقاولات ويتقاضى حاليا معاش يصل إلى 3 آلاف جنيه.

 

ابنته مروة قالت أيضًا إن والدها لديه شقة إيجار قديم مغلقة منذ فترة بمنقطة الزاوية الحمراء بمحافظة القاهرة، رغم تأكيد والدها أنه ليس له مأوى يحميه من الشارع بعد طردهم له.

 

خلال الساعات الماضية انتشر خبر وفاة عم صالح، لكن مؤسسة "معانا لإنقاذ إنسان" نفت الخبر مؤكدة وجود عم صالح داخل المؤسسة.